مهاجم نادي العين يانيك بولي (المصدر)
مهاجم نادي العين يانيك بولي (المصدر)
الثلاثاء 17 يناير 2017 / 09:31

بولي: نجاحي مع العين سيتحقق بالأفعال لا بالأقوال

قال مهاجم نادي العين الجديد، الإيفواري يانيك بولي، في أول تصريح له بعد انضمامه إلى كتيبة "الزعيم": "تمنيت لو أنني أجيد التحدث باللغة العربية، حتى أتمكن من إيصال أحاسيسي بأقرب وأفضل الأساليب للجماهير العيناوية، ونجاحي مع نادي العين سيتحقق بالعمل الجاد والأفعال لا بالأقوال".

وأضاف بولي: "سعادتي كبيرة جداً بالانضمام إلى صفوف فريق العين، الذي أعرف جيداً أنه أفضل نادٍ على مستوى قارة آسيا وسمعته الجيدة وشهرته الواسعة تجعل أي لاعب كرة قدم سعيد بالتعاقد معه"، بحسب بيان النادي.

وتابع: "الحقيقة مشاعر الفخر والاعتزاز تغمرني بسبب تواجدي ضمن كوكبة من نجوم كرة القدم الذين نجحوا في تجسيد مفهوم المتعة عبر الأداء الجماعي المميز للفريق القوي بقيادة عموري أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى القارة، والذي ذاع صيته على المستوى العالمي قياساً بإمكانياته الفنية العالية وبراعته في صناعة اللعب".

وأوضح: "أتيت إلى العين من أجل خوض تجربة احترافية قوية، وأدرك جيداً ما المطلوب مني، خلال المرحلة القادمة، لذلك سأحرص على مضاعفة الجهود وإظهار روح القتال والتحدي والجدية، سعياً للحصول مع زملائي بالفريق على بطولات محلية وإنجازات قارية".