الثلاثاء 17 يناير 2017 / 19:23

نجوم الغولف يشعلون أجواء الحماس في أبوظبي

انضم أربعة من ألمع نجوم الغولف على الساحة العالمية الحالية إلى مضمار الموسيقى وذلك من أجل إضافة المزيد من المتعة والحركة والتشويق إلى أجواء العام الجديد لبطولة الغولف مع أحد أقوى الاسماء في عالم الدي جي والإذاعة في بريطانيا.

انضم هنريك ستينسون، إيان بولتر، وداستن جونسون، المعروف في عالم الغولف بـ"الدي جي"، إلى حامل اللقب الأمريكي ريكي فاولر، للمشاركة في حصة تدريب "دي جي" متخصصة على يد "دي جي" الراديو والمذيع ريجي ييتس، وذلك ضمن بطولة أبو ظبي "أتش إس بي سي" للجولف التي شهدت انطلاقة قوية منذ اليوم الأول.

وعلى مدار الـ12 شهراً القادمة لبطولة أبو ظبي "إتش إس بي سي" للغولف، والتي تعتبر أول جولة أوروبية تسمح بارتداء السراويل القصيرة "الشورت" أثناء جولات التمرين وبطولة الـ "برو إم"، سيحرص مجلس أبوظبي الرياضي، المستضيف والمنظم الرسمي للبطولة، وبنك "إتش إس بي سي"، الراعي الرسمي للبطولة، إلى رفع وتيرة الحماس من خلال تخصيص موضوع موسيقي مميز وخاص للبطولة.

وإلى جانب حصة تعليم الدي الجي المحترف لنجوم الغولف، ستُقدم البطولة لمشاهديها تجربةً لا تنسى حيث سيعيشون أجواءً مفعمة بالحركة والموسيقى وذلك في اليوم الأخير من البطولة، حيث سترافق لاعبي الغولف موسيقى تقديمية حماسية وهم في طريقهم إلى نقطة الانطلاق الأولى.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم وضع لوحات مفاتيح تحكم موسيقية خاصة بمُشغل الموسيقى "الدي جي" في أرض ملعب الغولف، وتشغيل عروض "دي جي" موسيقية خاصة تعرض قائمة الأغاني المختارة من قبل اللاعب على مدار الأسبوع، وذلك لضمان توفير أجواء حركية ممتعة فيما تعرف بالبطولة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط.

ويهدف هذا الحدث الموسيقي الاستثنائي، والذي يُعتبر جزءاً من حملة "إتش إس بي سي" طويلة المدى والرامية إلى جعل رياضة الغولف "لعبة الجميع"، إلى الجمع بين نقاط الشغف المشتركة بين الموسيقى والرياضة وذلك من أجل تنظيم حدث تاريخي حقيقي ومختلف كلياً بحيث يضيف للعبة مذاقاً مختلفاُ ويجذب إليه شريحة جماهيرية جديدة شابة ويافعة. ومن خلال ابتكار فعاليات جديدة كلياً وأنواع مختلفة من الأنشطة التفاعلية، يهدف "إتش إس بي سي" إلى تسهيل المشاركة والتفاعل مع رياضة الغولف وجعلها أكثر انفتاحاً وانتشاراً.