جانب من لقاء المنتخبين (رويترز)
جانب من لقاء المنتخبين (رويترز)
الثلاثاء 17 يناير 2017 / 23:09

مونديال اليد: تونس تنعش آمالها بالتعادل أمام سلوفينيا

أنعش المنتخب التونسي لكرة اليد آماله في بطولة العالم الـ25 المقامة حالياً بفرنسا، وحافظ على فرصته قائمة في التأهل للدور الثاني بالبطولة بعدما انتزع تعادلاً ثميناً 28-28 مع نظيره السلوفيني، اليوم الثلاثاء، في افتتاح الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة.

وارتفع رصيد المنتخب التونسي (نسور قرطاج) إلى نقطتين من أربع مباريات وتقدم للمركز الرابع في المجموعة قبل مباراته أمام نظيره الأنغولي في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وأنهى المنتخب السلوفيني الشوط الأول لصالحه 15-13، ولكن المنتخب التونسي انتفض في الشوط الثاني في الشوط الثاني وأنهى اللقاء بالتعادل الذي أبقى على أمل الفريق في التأهل للدور الثاني.

ورفع المنتخب السلوفيني رصيده إلى سبع نقاط من أربعة انتصارات متتالية لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام نظيره الإسباني، علماً بأن الفريقين حسما تأهلهما للدور الثاني قبل مباريات هذه الجولة.

ومع تعادل المنتخب السلوفيني مع "نسور قرطاج" في مباراة اليوم الثلاثاء، حجز المنتخب المقدوني صاحب المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط بطاقة التأهل الثالثة من هذه المجموعة إلى الدور الثاني بغض النظر عن المباراتين الباقيتين للفريق في المجموعة.