الخميس 19 يناير 2017 / 17:43

بالفيديو: شاب يعثر على صفارين في 6 بيضات متتالية

24- إعداد: سامي حسين

في حادثة نادرة، عثر شاب بريطاني على صفارين في 6 بيضات متتالية قام بكسرها وهو يعد وجبة طعام له ولصديقه الذي كان شاهداً على الواقعة.

وكان فيل كوبر (31 عاماً) قد بدأ بتكسير البيض ووضعه في المقلاة على النار، عندما فوجىء ببيضتين بصفارين، واستمر الأمر مع البيضات الثالثة والرابعة والخامسة. وبعد كسر البيضة الخامسة، قرر فيل وصديقه تصوير عملية كسر البيضة السادسة.

ولم يكن الحال مختلفاً بالنسبة للبيضة السادسة، حيث تبين أنها تحتوي أيضاً على صفارين، مما أثار دهشة فيل الذي لم يصدق ما يحدث، واعتبر أن فوزه باليانصيب كان يمكن أن يكون أسهل، من احتمال العثور على 6 بيضات متتالية بصفارين في نفس الصندوق، بحسب ما ذكرت صحيفة يرور البريطانية.

وقال كوبر بعد أن تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه مع البيضات الست "كنت اشتريت صندوق بيض وبعض اللحم والخبز لإعداد وجبة طعام، وكانت المفاجأة عندما وجدت أن البيضة الأولى تحتوي على صفارين، حيث لم أكن شاهدت واحدة مماثلة منذ سنوات".

وأضاف كوبر "كنت أفكر أن هذه البيضة ستكون لي، وعندما كسرت البيضة الثانية تعالت صيحاتنا أنا وصديقي، حيث تأكد حصول كل منا على بيضة بصفارين، ولكن بعد البيضة الثالثة بدأت أشعر أن باقي البيض سيكون على نفس الشاكلة".

وعلى الرغم من أن بالإمكان شراء بيض بصفارين من بعض المتاجر وبسعر 2.65 جنيه استرليني (3.5 دولار)، بالمقارنة مع 1.30 جنيه (1.7 دولار) للبيض العادي، إلا أن الغريب في الأمر أن كوبر لم يتعمد شراء بيض بصفارين، وتم وضع البيضات الست في صندوق واحد، دون أن يعلم من رتبها أن كلاً منها بصفارين.