رئيس شركة كرة القدم بنادي العين أحمد الرميثي (أرشيف)
رئيس شركة كرة القدم بنادي العين أحمد الرميثي (أرشيف)
الأحد 22 يناير 2017 / 18:04

أحمد الرميثي يعتذر عن تصريحاته المثيرة للجدل

تقدم رئيس شركة كرة القدم في نادي الوحدة، أحمد الرميثي، بالاعتذار عن التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها خلال مباراة "ديربي" أبوظبي أمام الجزيرة، إذ وجه من خلالها انتقادات لاذعة لحكم المباراة يعقوب الحمادي.

وقال الرميثي عبر حسابه على تويتر، اليوم الأحد: "بشأن تغريدتي والتي صاحبها جدلاً واسعاً، أود أولاً أن أتقدم بإعتذاري للحكم يعقوب الحمادي، لما تضمنته التغريدة من كلمات لم يكن هدفي الإساءة لشخصه".

وأضاف رئيس شركة كرة القدم لنادي الوحدة: "هذا الاعتذار يأتي لتصحيح وضع لم أتعود عليه، أكن للجميع الاحترام والتقدير داخل المنظومة الرياضية وخارجها، وعلى قيم أهل هذه البلاد، إن إعتذاري هذا لا يلغي بأي حال اعتراضي وتحفظي على طريقة إدارة الحكم للمباراة، وما سببته قرارته في إجحاف واضح للفريق، لا أود ذكرها في هذا السياق".

وتابع الرميثي: "إن هذا الاعتذار قمت به للأسباب التي ذكرتها، وللجنة الحكام أو غيرها من لجان الاتحاد القيام بما تنص عليه اللوائح الداخلية للاتحاد، وأخيراً أود أن أوضح أنني ومجلس إدارة الشركه سنظل ندافع عن حقوق النادي طالما نحن متواجدين في مراكزنا، متمنياً الخير والسداد للجميع".

وكان الرميثي اتهم حكم المباراة في تغريدات سابقة بالتسبب في خسارة الوحدة أمام الجزيرة، بعد أن قام الأخير بتوجيه 3 بطاقات في وجه لاعبيه، ليضطر "اصحاب السعادة" على استكمال المباراة بـ8 لاعبين.

وقال في تغريدته السابقة: "حكم المباراة لا قانون ولا روح القانون ولا ذمة ولا ضمير ولا أخلاق".