جانب من الحضور في بطولة أبوظبي للغولف (تويتر)
جانب من الحضور في بطولة أبوظبي للغولف (تويتر)
الأحد 22 يناير 2017 / 19:29

بيتر جيرمان: رياضة الغولف تتطور بشكل كبير في الإمارات

أكد مدير بطولة أبوظبي للغولف (إتش إس بي سي)، بيتر جيرمان في تصريحات خاصة أن البطولة سارت بشكل جيد من كافة النواحي، مشيراً إلى أن التغييرات التي حدثت لبعض الحفر بالبطولة لم تحدث أي مشاكل للاعبين المشاركين في البطولة.

وقال جيرمان: "البطولة كانت فرصة مناسبة للاعبين الناشئين لمواجهة ومشاهدة نجوم كبار في عالم الغولف، والتغييرات بشكل عام استقبلها اللاعبون بأداء جيد".

وأضاف مدير بطولة أبوظبي للغولف: "الأطفال الذين تواجدوا في البطولة أكثر بكثير من السنوات الماضية، وهو ما يؤكد رغبة هؤلاء الصغار في معرفة المزيد عن اللعبة، وتؤكد التطور التي ترغب دولة الإمارات في تعليمه لهؤلاء الصغار مستقبلاً".

وقال جيرمان: "الأجواء المحيطة بنسخة هذا العام جاءت إيجابية للغاية وهو ما استمتع به الجميع من مستوى فني ومتابعة بشكل عام إيجابية من الجميع".

وأكد بيتر جيرمان: "رياضة الغولف في الامارات تتطور بشكل كبير من عام لآخر، وهو ما يدفعني إلى القول بأن كل بطولة نبحث خلالها على تقديم الأفضل، ولم تظهر أي شكوى من اللاعبين العالميين، الذين شاركوا في هذه النسخة، وسنظل حريصين في السنوات المقبلة على تقديم الأفضل في البطولة من أجل تطوير اللعبة، وسوف نستمر في جلب لاعبين عالميين يشاركون في المنافسات".