مدب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (أرشيف)
مدب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (أرشيف)
الأحد 22 يناير 2017 / 23:55

سيميوني: أبحث عن استمرارية الأداء

أبدى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني رضاه عن الأداء الذي قدمه الفريق اليوم الأحد، أمام مضيفه أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس، لاسيما خلال النصف ساعة الأولى والرمق الأخير من اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مؤكداً أن الفريق "يتطور ويقترب من الاستمرارية التي يتطلع إليها.

وأشار سيميوني خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "من الأفضل أن تأتي النتائج مع كل هذه الجوانب التي ذكرتها.. ولكني أعتقد أن الأداء كان جيداً للغاية خلال النصف ساعة الأولى من الشوط الأول والرمق الأخير من المباراة".

كما أثنى الـ"تشولو" على هدف التعادل الرائع الذي أحرزه أنطوان غريزمان قبل النهاية بعشر دقائق.

كما قيم سيميوني المباراة أمام الفريق "الباسكي" بأنها "كانت حماسية ومثيرة ومتغيرة، المباراة كانت مثيرة كعادة المواجهات في بلباو.. كان بإمكاننا إلحاق مزيداً من الضرر بلباو خلال النصف ساعة الأولى ولكن هذا لم يحدث.. ثم تمكنوا هم من العودة لأجواء اللقاء وتسجيل التعادل".

وأتم مدرب أتلتيكو: "الأمر كان مشابهاً في النصف الثاني.. كان بإمكاننا التقدم مجدداً، ولكن الأسوأ أن المنافس هو من سجل، ولكننا عدنا بهدف غريزمان الرائع الذي لم يمنحنا الفوز ولكن نعم بمواصلة تقديم مباراة جيدة".

وبهذا التعادل أصبح رصيد "الروخيبلانكوس" 34 نقطة في المركز الرابع، الذي أصبح مهدداً بفقدانه في حالة فوز ريال سوسييداد 32 نقطة، أمام سيلتا فيغو اليوم الأحد.