لاعبو المنتخب المصري (رويترز)
لاعبو المنتخب المصري (رويترز)
الإثنين 6 فبراير 2017 / 00:24

طائرة خاصة في انتظار "الفراعنة".. والسيسي يتحدث مع اللاعبين

جرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى اتصالاً هاتفياً بلاعبى المنتخب الوطنى لكرة القدم، قبيل بدء مباراتهم فى نهائى كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الغابون.

ووجه الرئيس للاعبين أطيب الأمنيات بالتوفيق ومواصلة تقديم الأداء اللافت والمستوى المتميز الذى ظهروا به فى كافة مباريات البطولة.

كما أكد السيسي للاعبين "ثقته والشعب المصرى فى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للدفاع عن اسم مصر، وأنهم بمشيئة الله تعالى سيعيدون منتخب مصر إلى المكانة التى يستحقها بين باقى منتخبات القارة".

وغادرت القاهرة، اليوم الأحد، طائرة خاصة تابعة لطيران النيل، الراعى الرسمى للمنتخب الوطني المصري لكرة القدم، متوجهة إلى الغابون لإعادة بعثة المنتخب بعد إنتهاء مباراته مع الكاميرون فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة: "غادرت الطائرة برحلة رقم 5241 متوجهة إلى مطار ليبرفيل على أن تقلع فى الرابعة فجر الإثنين، ببعثة المنتخب القومى عائدة إلى القاهرة، إذ إصطحبت الطائرة أعلام مصر وهدايا إلى جانب كروت من الحجر الصحى تتضمن بيانات البعثة، لتتم متابعتهم صحياً بعد عودتهم لمصر على مدى أسبوع للتأكد من عدم إصابتهم بالأمراض والأوبئة المنتشرة فى الغابون، طبقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ومن بينها الحمى الصفراء والملاريا".