ماكيتي ديوب (تويتر)
ماكيتي ديوب (تويتر)
السبت 11 فبراير 2017 / 19:21

ديوب لـ24: الأهلي لن يستسلم أمام الجزيرة

واصل المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب تألقه في تجربته الجديدة مع النادي الأهلي، بعد السمعة الطيبة التي اكتسبها من اللعب مع نادي الظفرة على مدار 6 مواسم.

وقال ديوب لـ24، إنه "سعيد بعودته للتسجيل بعد أن أهدر ركلة جزاء في مباراة دبا الفجيرة الماضية"، مشيراً إلى أنه يركز على مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، مع تأكيده على رغبته في احراز الأهداف لأنها وظيفته كمهاجم.

وأضاف: "نعلم أن المنافسة على لقب الدوري ليست سهلة، خاصة أن الجزيرة يتصدر الترتيب بفارق 9 نقاط عن الأهلي، ولكننا لن نستسلم ونتمسك بحظوظنا حتى آخر مباراة".

وأشار إلى أن الأهلي يركز على تحقيق الانتصارات في المباريات، بغض النظر عن أن الجزيرة يواصل انتصاراته، وقال إن "الفرسان" يجب أن يحققوا الفوز أولاً ثم متابعة مباريات الفرق المنافسة.

وأوضح: "لا يوجد مستحيل في كرة القدم، والدوري يتبقى منه 8 مباريات لكل فريق، والجزيرة قد يتعثر في المباريات المقبلة، كما أنه سيلتقي مع الأهلي في مباراة تساوي 6 نقاط على أرضنا ووسط جمهورنا يجب أن نستغلها، ولكن كما ذكرت علينا أن نركز على مبارياتنا أولاً ونحقق فيها الفوز".

وأكد ماكيتي ديوب أنه سعيد بتجربته مع النادي الأهلي، الذي حقق طموحاته في اللعب لنادي كبير، مشيراً إلى أنه يرغب في تحقيق الإنجازات مع "الفرسان"، وأن يسجل بصمة تذكر في تاريخ النادي، ولا يكون مجرد لاعب مر على "القلعة الحمراء".

وقاد ديوب الأهلي للفوز في "الديربي" على الشباب 4-1، بتسجيله هدفين حاسمين، بعد تعادل "الجوارح" 1-1، سجل اللاعب السنغالي الهدفين الثاني والثالث، ليفتح الطريق أمام "الفرسان" للفوز، ويصعد إلى المركز 3 مستغلاً تعثر العين أمام دبا الفجيرة 1-2.

ورفع ديوب رصيده إلى 17 هدفاً في دوري الخليج العربي، خلف ثنائي الصدارة، نجم الجزيرة الإماراتي علي مبخوت، ولاعب الوصل، البرازيلي فابيو ليما، اللذين لديهما في رصيديهما 20 هدفاً، حيث سجل اللاعب السنغالي مع الظفرة 12 هدفاً في الدور الأول، وسجل مع الأهلي 5 أهداف، 3 أهداف "هاتريك" في الإمارات، ثم هدفين في الشباب.