تعبيرية
تعبيرية
الخميس 16 فبراير 2017 / 18:02

نصائح بسيطة لتزفي خبر حملك الأول لنصفك الآخر

24: - يوسف محمد

من أجمل اللحظات التي تمر في الحياة الزوجية هي تلك التي تخبر فيها الزوجة زوجها بأنها حامل بأول طفل لهما.

ويعتبر إعلام الزوجة لزوجها بحملها الأول من أكثر الأشياء إثارة بالنسبة لها. ومن الجميل أن تجد الزوجة طريقة مميزة لإعلام زوجها بأنه سيصبح أباً. ولجعل هذا الحدث أكثر إثارة وتميزاً نورد فيما يلي بعض الطرق لتزف الزوجة خبر حملها الأول لزوجها بحسب موقع "نيو كيدز سنتر" الإلكتروني:

1- هدية وعشاء رومنسي
قومي بدعوة زوجك على عشاء رومنسي في الخارج. وسلميه نتيجة الفحص الطبي الخاص بالحمل قبل البدء بتناول العشاء.

2- فاجئيه بالخبر عبر الطعام
يمكنك أن تصنعي كعكة وتكتبي عليها بالكريمة "ستصبح أباً عما قريب"، ويمكنك أيضاً أن تحفري هذه العبارة على بطيخة وتضعيها على المائدة أثناء العشاء.

3- كعكة في الفرن
حاولي أن تصنعي كعكته المفضلة وتضعيها في وسط الفرن وتطلبي منه أن ينظر إليها ويخبرك بماذا يوحي له منظرها. ربما سيستغرق بعض الوقت حتى يعرف ما الذي ترمين إليه ولكنه في نهاية المطاف سيعرف بأن هنالك كعكة بشرية في أحشاءك.

4- طعام الأطفال

أعدي عشاء يحتوي على طعام الأطفال وتعمدي الحديث عن طعام الأطفال أمامه حتى يفهم مقصدك. وعندها قدمي له طبقاً من طعام الأطفال كهدية رمزية له.

5- تقدمي لخطبته
ابحثي عن مكان هادئ ورومنسي واركعي على ركبتيك أمامه وقدمي له صندوقاً صغيراً يحتوي على نتيجة فحص الحمل وقدميه له وقولي له: "هل تقبل بأن تكون أباً لابني"؟

6- قميص تقليدي
اكتبي على قميصك عبارة " أعظم أب في العالم" وقدميه له كهدية .

7- صوريه على الفيديو
صوري مقطع فيديو لزوجك واطلبي من زوجك أن يبتسم ويقول مرحباً أمام كاميرا الفيديو وأثناء التصوير أخبريه بأنك حامل وارصدي ردة فعله عبر الكاميرا.

8- التقطي صورة
التقطي صورة لنتيجة فحص حملك وضعيها في إطار على طاولته حتى يراها.