سيارة تويوتا أفالون 2017
سيارة تويوتا أفالون 2017
الأحد 19 فبراير 2017 / 13:09

بالصور: الفطيم تطلق تويوتا أفالون 2017 الفاخرة

أطلقت الفطيم للسيارات سيارة تويوتا أفالون 2017 الجديدة. ويأتي هذا الطراز معززاً بمختلف وسائل الراحة والترفيه، إضافة إلى الكثير من ميزات السلامة، بما يضمن تقديم تجربة فاخرة وأداءً يقترن بشكل مثالي مع اسم أفالون.

وجُهزت تويوتا أفالون 2017 بمحرك سعة 3.5 لتر مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V، وينتج عنه قوة تبلغ 273 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات لتقدم تجربة قيادة سلسة، مع الحفاظ على كفاءة وانخفاض في استهلاك الوقود بدرجة ممتازة تصل إلى 12 كيلومتراً للتر الواحد.

أفالون SE+ 
وتأتي أفالون SE+ بنظام ثنائي لتكييف الهواء مع خاصية الدخول الذكي وتشغيل المحرك عن بعد، وازرار التحكم بالصوت والهاتف وشاشة العرض المثبتة على عجلة القيادة. وتأتي أيضاً مزودة بمقاعد جلد، وعداد السرعة "أوبتيترون"، وشاشة ملونة بقياس 4.2 بوصات من نوع (TFT)، ونظام صوت JBL يشتمل على 11 سماعة.

وتتوفر أيضاً مجموعة من وحدات الاستشعار لاصطفاف السيارة، مع كاميرا للرؤية الخلفية، و 10 وسائد هوائية مع نظام تحذير جديد لضغط الإطارات. وزودت السيارة أيضاً بمرايا جانبية قابلة للسحب، وفتحة في السقف وعجلات من قياس 17 بوصة، إضافة إلى الكثير من الميزات الأخرى.

أفالون ليميتد
أما أفالون ليميتد فتأتي هي الأخرى بنظام ترفيهي جديد في المقاعد الخلفية من قياس 8 بوصات مع وظيفة العرض اللاسلكي من أجهزة أبل وأندرويد و "إتش دي إم آي" ووحدات "يو إس بي" وبطاقة "إس دي" ونقاط التحكم بناقل الحركة المثبتة على عجلة القيادة لضمان أداء رياضي، إضافة إلى مصابيح أمامية نوع LED ومصابيح نهارية. ويأتي هذا الطراز مجهزاً بمقاعد مغطاة بالجلد الفاخر كما تمتاز المقاعد الأمامية بخاصية التهوئة متعددة المراحل، مع وجود ذاكرة لمقعد السائق بالاضافة ستارة خلفية أوتوماتيكية.

وتتوفر أفالون 2017 بتسعة ألوان خارجية مختلفة، وخياران من الجلد، بما في ذلك الرمادي الفاتح المطرز بالقطب الرمادية الغامقة، في دولة الإمارات العربية بسعر 134.900 درهم لطراز أفالون SE+ و 156.900 درهم لطراز أفالون ليميتد.