الإثنين 20 فبراير 2017 / 11:13

بيلا حديد.. أفضل عارضات الأزياء في العالم هذا العام

فرضت العارضة بيلا حديد حضورها بقوة هذا العام خلال أسبوع الموضة في نيويورك وفي حملات إعلانية كثيرة، ما جعل من هذه الشابة المولودة لأب فلسطيني إحدى أهم عارضات الأزياء في العالم حالياً.

فبين العرض الأحدث لأزياء تومي هيلفيغر في لوس أنجليس ومنصات العروض في أسبوع الموضة في نيويورك، ظهرت بيلا حديد ابنة العشرين عاماً، 11 مرة في أسبوع واحد متقدمة بفارق كبير على العارضات الأخريات بمن فيهن كندال جينير (ست مرات) وشقيقتها جيجي حديد (ثلاث مرات).

هذه العارضة البالغ طول قامتها 1.75 متراً والملقبة بملكة عروض الأزياء الجاهزة تحقق نجاحاً أيضاً في عروض الأزياء الراقية، إذ شاركت خلال الشهر الفائت في عروض لدور بارزة بينها "شانيل" و"جيفنشي" في باريس وافتتحت عرضاً لأزياء الكسندر فوتييه.



كذلك قامت العارضة ذات العينين الزرقاوين والشعر البني والبشرة النحاسية، واسمها الكامل إيزابيلا خير حديد، بمجموعة من الحملات الإعلانية لدور "دي كاي ان واي" و"موسكينو" و"فندي" و"زاديغ اند فولتير" وصانع الساعات "تاغ هوير".

ومع شقيقتها جيجي التي يتابعها حوالى 30 مليون مشترك عبر إنستغرام والتي فتحت أمامها الطريق، وأيضاً كندال جينير (74 مليون متابع)، تنتمي بيلا حديد إلى جيل جديد من عارضات الأزياء ممن يعزز الانتشار الكبير لوسائل التواصل الاجتماعي شهرتهن في المجال، كما أن علاقتها العاطفية العابرة مع المغني الكندي ذي ويكند واسمه الحقيقي أبيل تيسفاي، أثارت اهتماماً كبيراً.

ولم تتفرغ بيلا حديد بالكامل لعرض الأزياء سوى في الثامنة عشرة من عمرها تقريباً أي في سن متقدمة نسبياً لدخول هذا الوسط، وبالنظر إلى أن شقيقتها فتحت أمامها الطريق.



والد فلسطيني
بيلا حديد، هي ابنة محمد حديد المروج العقاري الذي جنى ثروات طائلة ويجسد الحلم الأمريكي. فهذا الفلسطيني المولود في الناصرة انتقل إلى الولايات المتحدة إثر إعلان قيام دولة اسرائيل بعد فترة وجيزة أمضاها في سوريا.

وقد أبدت شقيقتها شعورها بـ"الفخر" إزاء جذورها الفلسطينية. أما شقيقها أنور فقد بدأ أيضاً مسيرة في عرض الازياء وهو الوجه الاعلاني لآخر الحملات لماركة "زاديغ آند فولتير" إلى جانب بيلا.

أما والدتها يولاندا حديد وهي عارضة أزياء سابقة من أصول هولندية منفصلة عن زوجها منذ سنة 2000، فقد كانت إحدى الشخصيات الرئيسية في برنامج تلفزيون الواقع "ذي ريل هاوسوايفز أوف بيفرلي هيلز".