مدافع ريال مدريد بيبي (أرشيف)
مدافع ريال مدريد بيبي (أرشيف)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 14:39

صحيفة: بيبي متردد بين "الملكي" والصين

يعيش اللاعب البرتغالي بيبي معضلة بسبب مستقبله، إذ يبدو متردداً ما بين أن يستمر تحت لواء ناديه ريال مدريد الذي يعرض عليه تجديد عقده لعام واحد فقط في حين يريد هو عامين، وبين قبول اللعب بالدوري الصيني.

وينتهي عقد بيبي في 30 يونيو (حزيران) المقبل ولم يتوصل بعد لقرار حول عرض الريال المتثمل في التجديد لعام مع راتب قدره 6 ملايين يورو، وبين هيبي الصيني الذي يعرض عليه راتباً كبيراً (15 مليون يورو سنوياً)، وفقاً لما نشرته صحيفة آس الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وتكمن المشكلة أمام بيبي في أنه يريد الاستمرار لعامين مع "الميرينغي" وليس عاماً واحداً فقط، بينما العقبة التي تواجهه في الصين تتمثل في إعلان اتحاد هذا البلد الآسيوي للعبة أخيراً عدم السماح بضم أكثر من 3 لاعبين أجانب في تشكيلة الفريق بالمباراة الواحدة وذلك لتعزيز كرة القدم المحلية.

ويحظى الفريق الصيني حالياً بخمسة لاعبين أجانب بصفوفه، وفي ضوء الاجراء الذي اتخذه الاتحاد الصيني وسيدخل حيز النفاذ في مارس (آذار) المقبل، سيقلل ذلك من فرص مشاركة اللاعبين الأجانب.

ومن جانبه، يدعم مدرب الملكي، زين الدين زيدان استمرار بيبي داخل صفوف الفريق حيث يعتبره (زيزو) حجر أساس في فريقه يوماً بعد يوم ورغم مستقبله الذي لم تتضح ملامحه بعد، إلا أنه لايزال يعول على اللاعب البرتغالي، وفقاً لآس.

يذكر أن بيبي، الذي سيكمل الأحد المقبل 34 عاماً، قد انتقل لصفوف "الملكي" في عام 2007 قادماً من بورتو البرتغالي مقابل 30 ملايين يورو.