نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية الشيخ ماجد المعلا
نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية الشيخ ماجد المعلا
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 19:58

ماجد المعلا لـ24: أثق في قدرة فريق الإمارات للدراجات على تحقيق الإنجازات

أعرب نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية، الشيخ ماجد المعلا لـ24، عن "ثقته في قدرة فريق الإمارات للدراجات الهوائية من تحقيق إنجازات كبيرة على مستوى بطولة الطواف العالمي".

وقال الشيخ ماجد المعلا، خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للفريق الإماراتي الجديد، اليوم الثلاثاء :"نحن في طيران الإمارات ندعم أشكالاً مختلفة من الرياضة، دائماً ما نبحث عن الشراكة مع فرق مميزة، واختيارنا لفريق الإمارات للدراجات الهوائية، جاء من إيماننا بقدراته على تحقيق نتائج جيدة والارتقاء إلى مقدمة الترتيب العالمي".

وأضاف نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية: "أتمنى أن يحقق فريق الإمارات إنجازات كبيرة، سواء خلال مشاركته في طواف أبوظبي أو على صعيد الموسم الحالي، ورفع اسم دولة الإمارات في البطولات الخارجية".

وتابع الشيخ ماجد المعلا: "هدفنا الأساسي أن نكون جزءاً من نجاحات فريق الإمارات للدراجات الهوائية، إلى جانب نشر نمط صحي ورياضي في مجتمع الإمارات، لذا أي شراكة نقوم بها تكون لتحقيق أهداف معينة، وليس من الضرورة أن تكون تجارية فقط، ونحن على ثقة من أن شراكتنا مع فريق الإمارات للدراجات الهوائية سيعود بمردودات كبيرة على الدولة".

وأشاد، بالمتسابق الإماراتي الوحيد في الفريق يوسف ميرزا، وقال: "وجوده بالفريق يعطي دافعاً كبيراً، كما نجاحاته ووصوله إلى مستوى الاحتراف الدوري، يشكل مثالاً يحتذى به لجميع شباب الإمارات".