ماخيتي ديوب (تويتر)
ماخيتي ديوب (تويتر)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 19:22

ديوب لـ 24: لم أسجل الهدف الأول للأهلي في الاستقلال

أكد مهاجم الأهلي، السنغالي ماكيتي ديوب، أنه لم يسجل الهدف الأول لفريقه في مرمى استقلال طهران الإيراني، أمس الإثنين، في دوري أبطال آسيا.

وأنهى "الفرسان" مباراته الأولى في المجموعة الأولى بفوز قاتل على الاستقلال 2-1، بعد أن سجل ديوب هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وكان الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما لعب البرازيلي ريبيرو ركلة ركنية لعبها حبيب الفردان، ولمست مدافع الاستقلال الإيراني، وذهبت باتجاه المرمى، ولمسها ديوب مسجلاً الهدف الأول، كما أكد تقرير حكم المباراة الذي دون الهدف باسم اللاعب السنغالي.

لكن ديوب أكد أنه "لم يلمس الكرة وأنها دخلت المرمى مباشرة، مشيراً إلى أنه سعيد بتحقيق الأهلي الفوز بغض النظر عن أنه تم اعتباره سجل الهدفين، كما أشار إلى أن حصوله على أفضل لاعب في المباراة أمر رائع، يجعله يصبح أكثر إصراراً على الظهور بمستوى أفضل مع الأهلي في المباريات المقبلة".

وأضاف اللاعب السنغالي: "المباراة لم تكن سهلة أمام الاستقلال الإيراني الذي يضم لاعبين مميزين، ولكن الأهلي قدم مباراة قوية، وكان يستطيع أن يسجل أكثر من هدف بعد التقدم في الشوط الأول بهدف، ولكن تألق الحارس الإيراني حرم الأهلي من إضافة المزيد من الأهداف".

وأكد مهاجم الأهلي أن "اللاعبين لم يشعروا باليأس بعد تعادل فريق الاستقلال في الشوط الثاني، وكان هناك إصرار كبير بتسجيل هدف الفوز، وهو ما تحقق في الدقيقة الأخيرة".

وعلق ديوب على تسجيل الأهلي هدفي في الدقيقتين الأخيريتين من كل شوط، مؤكداً أن "الفريق خاض المباراة بتركيز كبير، وإحراز الأهداف في الدقائق الأخيرة يؤكد ذلك، ويوضح أن الفريق قادر على تسجيل الأهداف في أي وقت، وأنه لا ييأس ويلعب حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة".

وأبدى اللاعب السنغالي سعادته بتألقه في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا، موضحاً: "لعبت من قبل مع الكرامة السوري في البطولات الآسيوية، وأنا سعيد بخوض بطولة دوري أبطال آسيا مع الأهلي، أكدت منذ البداية عندما انتقلت من الظفرة إلى الفرسان أنني أرغب في اللعب لفريق كبير، وتحقق ذلك، وأنا لدي رغبة كبيرة في الظهور بمستوى يؤكد صحة وجهة نظر الأهلي في التعاقد معي".