ميسي يلتقط صورة تذكاريه مع محبيه في القاهرة (تويتر)
ميسي يلتقط صورة تذكاريه مع محبيه في القاهرة (تويتر)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 20:17

الصحف المصرية تبرز زيارة ميسي "التاريخية" إلى القاهرة

اهتمت الصحف المصرية، بالزيارة التاريخية التي يقوم بها نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي إلى مصر، في إطار حملة للترويج للسياحة العلاجية في مصر، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

وكتبت بوابة الأهرام في خبر عاجل: "ميسي يصل مطار القاهرة.. وضابط مخصوص لختم جواز سفره"، مشيرة إلى أن اللاعب وصل وسط إجراءات أمنية مشددة".

وأضافت: "الحملة تهدف لوضع مصر على خريطة السياحة العلاجية عالمياً، ويشارك في دعمها العديد من النجوم ومشاهير العالم".

وعلقت صحيفة المصري اليوم على موقعها الإلكتروني: "عالم الآثار ووزير الآثار الأسبق، زاهي حواس، سيستقبل ميسي وسيصطحبه بجولة إلى منطقة أهرامات الجيزة التاريخية".

ونقلت الصحيفة عن حواس قوله: "رغم إجرائي عملية في القدم بسبب كسر منذ 5 أيام، إلا أنني حريص على استقبال ميسي بنفسي".

وأضاف عالم الآثار البارز، أنه سيقوم بتعريف ميسي على منطقة الأهرامات، وبمعالم المنطقة الأثرية، مشيراً إلى أن حادث كسر القدم جعله يسير معتمداً على عكاظ حتى لا يضغظ على قدمه.

من جانبها تقدم صحيفة اليوم السابع تغطية خاصة لزيارة ميسي.

ونقلت الصحيفة عن شركة برايم فارما المنظمة لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور" للعلاج من فيروس سى، أنه سيتم عرض الإعلان العالمي الخاص بالحملة للمرة الأولى، خلال الحفل المقام ضمن فعاليات زيارة نجم الكرة العالمي لمصر.

وسيشهد الحفل عرض الإعلان الخاص بالحملة، والذي تم تصويره مسبقاً في إسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي سي، الأجانب للعلاج فى مصر.

وذكرت صحيفة الشروق في سياق تعليق لها: "شعب تويتر يستغل زيارة ميسي إلى مصر".

وقالت الصحيفة: "متابعي تويتر أطلقوا هاشتاق "Egypt_Welcomes_Messi"، وحرصوا من خلاله على الترحيب الكبير بالهداف التاريخي لبرشلونة بكتابة عدد من التعليقات ابرزها "أهلا بيك يا سيد اللاعبين".

وكتب آخر: "ميسي أنزلنا شبرا نأكلك من كابر صبحي طبق ملوخية حكاية"، وقالت رسالة أخرى: "أوعوا زيارة ميسى لمصر تنسيكوا جول مجدي عبدالغني فى كأس العالم".

وتأتي زيارة ميسي السريعة التي تستغرق ساعات للقاهرة، باعتباره سفيراً دولياً للدعاية للسياحة العلاجية في مصر، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".