لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا (أرشيف)
لاعبة التنس الإسبانية غاربيني موغوروزا (أرشيف)
الثلاثاء 21 فبراير 2017 / 20:30

موغوروزا: إصابتي ليست خطيرة

أعربت الإسبانية غاربييني موغوروزا عن خيبة أملها للانسحاب من بطولة دبي المفتوحة للتنس، اليوم الثلاثاء، بسبب الإصابة التي اضطرتها لعدم استكمال مسيرتها في البطولة.

وسقطت موغوروزا، المصنفة الخامسة للبطولة، ضحية للإصابة في القدم وأعلنت انسحابها من المباراة بعد 24 دقيقة فقط من بدايتها عندما كانت متأخرة 1-4 في المجموعة الأولى من المباراة أمام الأوكرانية كاترينا بوندارينكو في الدور الثاني للبطولة.

وبدا الصدمة واضحة على وجه موغوروزا بسبب الخروج من الدور الثاني في هذه البطولة، بعدما جنبتها القرعة اللعب في الدور الأول.

وأكدت موغوروزا أن "الإصابة التي تعاني منها في وتر أخيل بالقدم اليسرى وليس في الكاحل كما أوضح التشخيص الطبي".

وأوضحت اللاعب الإسبانية: "الحقيقة أنني كنت أتدرب في الفترة الماضية ولكن بشكل متقطع بسبب الآلام.. في بعض الأيام كانت الآلام أخف وفي أيام أخرى كانت أسوأ.. كانت ضربات الإرسال صعبة علي بشكل خاص كما كان صعباً علي التحرك من جانب لآخر في الملعب".

وأشارت موغوروزا، التي بلغت المربع الذهبي في البطولة عام 2015، إلى أنها "تعرضت للإصابة خلال مشاركتها في بطولة قطر المفتوحة الأسبوع الماضي"، وقالت: "لا أعتقد أنها إصابة كبيرة، وأتمنى هذا.. ولكنها إصابة مزعجة وتزعجني في كل مرة أنزل فيها إلى أرض الملعب".

وأوضحت لاعبة التنس: "بعد مباراتي الثانية في الدوحة، عدت إلى فندق الإقامة ولاحظت الألم في وتر أخيل.. وفي صباح اليوم التالي كان الألم أسوأ واستمر الألم منذ ذلك الحين".