مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (رويترز)
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان (رويترز)
الخميس 23 فبراير 2017 / 01:20

زيدان: لا زلنا في الصدارة

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب خسارتهم أمام فالنسيا 2-1 في إطار المباراة المؤجلة من الجولة 16 بالليغا، أن 10 دقائق كانت كافية لخسارتهم اللقاء بسبب الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها اللاعبون.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "على الرغم من أننا بدأنا اللقاء جيداً فيما يتعلق بالتحكم بالكرة، إلا أننا فشلنا في مناسبتين أسفرتا عن هدفين"، في إشارة لاستقبال شباكهم هدفين في غضون تسع دقائق من بداية اللقاء.

وأضاف المدرب الفرنسي: "كان أمامنا بعد ذلك 80 دقيقة من أجل محاولة الفوز وعدنا في اللقاء، ولكننا افتقدنا لأشياء كثيرة وفقدنا فرصة حصد نقاط المباراة.. المنافس دافع جيداً وخطوطهم كانت متقاربة وتغلبوا علينا في الكرات الهوائية".

ويأمل المدرب الفرنسي ألا تؤثر نتيجة لقاء اليوم الأربعاء سلبياً على الفريق، مشدداً على أن افتقاد التركيز في الدقائق العشر الأولى كلفهم نقاط المباراة.

واختتم زيزو تصريحاته: "كنا ندرك أننا سنعاني في الليغا هذا الموسم، ونفس الأمر كان سيحدث حتى في حالة فوزنا اليوم الأربعاء، لا زلنا في الصدارة، ولكننا لن نفز لمجرد أننا نزلنا لأرض الملعب وعلينا بذل مزيد من الجهد".

وتعد هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يفشل فيها الريال في هزيمة فالنسيا في عقر داره، بعدما تعادل معه إيجابياً 2-2 في مواجهة الدور الأول بينهما الموسم الماضي، والخسارة 1-2 في مباراة الدور الأول في موسم 2014-15.

وتكبد رجال الفرنسي زين الدين زيدان هزيمتهم الثانية هذا الموسم في الدوري الإسباني، ليتجمد رصيدهم عند 52 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة لهم أمام سلتا فيغو، ليشتعل صراع المقدمة مع برشلونة الثاني، 51 نقطة، وإشبيلية الثالث بـ49 نقطة.