كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات (أرشيف)
كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات (أرشيف)
الخميس 23 فبراير 2017 / 01:40

عريقات وقيادات يبحثون في القاهرة آخر تطورات القضية الفلسطينية

وصل إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء كبير المفاوضين الفلسطينيين وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، وقيادات فلسطينية شهيرة قادمين من رام الله عن طريق الأردن في زيارة لمصر، تستغرق عدة أيام ويبحث عريقات خلالها آخر تطورات القضية الفلسطينية.

ومن المقرر أن يشارك عريقات والقيادات الأخرى في فعاليات الاجتماع العاشر لمجلس أمناء مؤسسة (ياسر عرفات) والاجتماع الـ 36 لمجلس الإدارة، والتي تبدأ يوم الخميس بمقر الجامعة العربية.

وصرحت مصادر مطلعة شاركت في استقبال عريقات بأنه سيلتقى خلال زيارته مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر والسلطة الفلسطينية، إلى جانب بحث آخر التطورات على الساحة الفلسطينية ومشاركته في اجتماع لمؤسسة (ياسر عرفات) بمقر جامعة الدول العربية.

وكان عريقات أشاد خلال الساعات الماضية بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ووصف منطقه بأنه يرتكز إلى الاستراتيجية في التفكير وبعد النظر والواقعية.

ووصل إلى القاهرة أيضاً نبيل شعث مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية، وروحي فتوح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مستشار الرئيس الفلسطينى الخاص، وانتصار الوزير رئيسة الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية، وسلام فياض رئيس الوزراء الفلسطيني الأسبق، وأحمد الطيبي عضو الكنيست الإسرائيلي عن القائمة العربية.