مدرب إشبيلية خورخي سامباولي (تويتر)
مدرب إشبيلية خورخي سامباولي (تويتر)
الخميس 23 فبراير 2017 / 09:16

سامباولي: إشبيلية لا يستحق هذه النتيجة أمام ليستر

أعرب المدير الفني لإشبيلية الإسباني، الأرجنتيني خورخي سامباولي، عن شعوره بالضيق على الرغم من فوزهم (2-1) على ليستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، إذ يرى أنه كان بإمكان فريقه زيادة الغلة التهديفية لاسيما مع التفوق طيلة اللقاء، مؤكداً في الوقت ذاته أنه "سيبحث عن الفوز" في مباراة الإياب.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة: "كنا الأفضل طيلة أحداث اللقاء، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف من خلال عشر فرص واضحة للتسجيل، المنافس لم يصل كثيراً لمرمانا، ولكنه سجل من التهديد الوحيد لهم، أعتقد أننا كنا نستحق نتيجة أكبر".

كما تطرق سامباولي للحديث عن غياب الفعالية الهجومية للفريق على الرغم من الفرص الكثيرة التي سنحت لهم "سنحت لنا فرصاً عديدة كما تصدى القائم والعارضة لكرتين، المنافس استفاد من الهجمات القليلة التي لاحت له، والآن علينا الذهاب لملعب ليستر بحثاً عن الفوز".

وحول الأسلوب الذي كان يعتمد عليه من أجل مفاجأة الفريق الإنجليزي، أوضح: "كنا نريد إرباك دفاعات المنافس بتغيير مراكز اللاعبين في الأمام، تمكنا من خلق العديد من الفرص الواضحة أمام منافس متراجع للخلف، وهو أمر ليس هيناً".

وحول مباراة الإياب التي ستقام منتصف الشهر المقبل على (كينغ باور ستاديوم)، أكد "الفوز في دوري الأبطال أمر مهم جداً بالنسبة لنا، ولكن السيئ في الأمر هو خوض مواجهة الإياب بهذه الفارق الضئيل بعد التفوق الكاسح، ركلة الجزاء المهدرة؟ أتمنى أن نسجل في المرة المقبلة".