فرحة لاعبي فالنسيا بالفوز على ريال مدريد (تويتر)
فرحة لاعبي فالنسيا بالفوز على ريال مدريد (تويتر)
الخميس 23 فبراير 2017 / 12:47

مدرب فالنسيا: قرأنا مباراة ريال مدريد جيداً

قال المدير الفني لفالنسيا سالفادور غونزاليس "فورو"، عقب تغلب فريقه على ريال مدريد (2-1) في لقاء مؤجل من الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، إنهم قرأوا المباراة جيداً.

وقال فورو: "الهدف كان الاستحواذ على الكرة، ولكن إذا تقدمت مبكراً 2-0 فمن المنطقي أن يضغط عليك المنافس وأن تشعر براحة أكبر في الخلف"، إلا أنه اعترف بأن أداء فريقه كان أفضل خلال الشوط الأول.

واعترف بأنه دفع بكارلوس سولر باراغان محل فابيان أوريانا، لرغبته في تعزيز وسط الملعب، ولأنه يحتاج للراحة كحال سيموني زازا الذي حل محله ماريو سواريز.

وسجل زازا وأوريانا هدفين مبكرين (ق5) و(ق9) على الترتيب، فيما أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد هدف الريال الوحيد (ق44).

وأشار فورو إلى أن النقاط الثلاث التي حصدها فالنسيا أمام ريال مدريد، تعزز ثقة اللاعبين والمشجعين الذين يحتاجون للشعور بالسعادة.

وعن مباراتي السبت المقبل، أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ24 من "الليغا" والثلاثاء أمام ليغانيس بالأسبوع الـ25 قال: "إذا كانوا خيروني كنت سأفضل أن ألعب الأحد والأربعاء، لأن اللعب سريعاً بعد مباراة متطلبة مثل مباراة اليوم سيكون صعباً للغاية".

وبفوزه رفع فالنسيا رصيده إلى 26 نقطة محتلاً المركز الـ14 بفارق الأهداف خلف ملقا، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 52 نقطة مواصلاً صدارة "الليغا" بفارق نقطة أمام برشلونة الوصيف، علماً بأن "الملكي" له مباراة أخرى مؤجلة أمام سيلتا فيغو.