الشعفار يشهد حفل تخريج (أرشيف)
الشعفار يشهد حفل تخريج (أرشيف)
الخميس 23 فبراير 2017 / 13:06

الشعفار: الإمارات واحة للاستقرار وملاذ للأمن والأمان للجميع

شهد وكيل وزارة الداخلية الإماراتي الفريق سيف عبدالله الشعفار، حفل تخريج 144 طالباً من دورة الإعداد الأساسي لمستجدي الشرطة الـ "70" بمدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة.

وأكد وكيل وزارة الداخلية أن "دولة الإمارات واحة للاستقرار وملاذ للأمن والأمان للجميع، وموطناً لكل من يبحث عن السعادة والخير، وذلك بفضل النهج القويم والاستراتيجيات الحكيمة لقيادة دولتنا والرعاية الكريمة وللدعم المتواصل واللامحدود لوزارة الداخلية من قيادة دولة الإمارات".

وقال الشعفار في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه إن "الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا يعتبر أحد الركائز المهمة والأساسية لكافة أشكال وصور التنمية والتقدم، والسياج الذي يحمي المكتسبات كافة، ومنجزات التنمية ويضمن استدامتها وبقاءها في ظل المستجدات والمتغيرات التي تشهدها المنطقة".

إمكاتيات
وأضاف الشعفار أن "وزارة الداخلية، وبتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، تحرص على توفير كل ما يحتاجه جهاز الشرطة والأمن، وتزويد العاملين فيه بالإمكانات الحديثة والمتطورة، التي تتيح لهم الاضطلاع بالمهام والواجبات بالصورة المطلوبة وفي أوقات قياسية".

وأكد الشعفار أن ما يعزز الثقة بقدرة كافة قطاعاتنا الشرطية على الاحتفاظ بمكانتها ودورها الريادي والمتميز في خدمة المجتمع، هو ما تقوم به الأكاديميات والكليات والمعاهد والمدارس الشرطية من تعزيز ورفد صفوف الوزارة بكوادر وطنية شابة حاصلة على تأهيل عال ومدربة تدريباً ميدانياً راقياً، وتكرس كل طاقاتها لإعدادهم وتأهيلهم من خلال تلبية احتياجات أجهزة الشرطة والأمن في الدولة، للقيام بدورها بتعزيز مسيرة الأمن ونشر الاستقرار والطمأنينة.