من داخل مطار دبي الدولي (كونا)
من داخل مطار دبي الدولي (كونا)
الجمعة 24 فبراير 2017 / 00:55

مطار دبي يستقبل الكويتيين بالورود والأعلام احتفاءً بعيدهم الوطني

شارك مطار دبي الدولي المسافرين الكويتيين احتفالاتهم بالعيد الوطني في بادرة تعكس مدى عمق العلاقات الأخوية بين الكويت والإمارات.

وقام أعضاء أعضاء فريق (هويتي) التابع لسلطة مطارات دبي باستقبال وتوزيع الورود والحلوى والضيافة العربية والإعلام الكويتية على الزوار الكويتيين القادمين إلى دبي لقضاء إجازاتهم في ربوع الإمارات.

وقالت سلطة مطارات دبي في بيان صحفي إن فريقها برئاسة نائب الرئيس الأول للضمان المؤسسي والحوكمة ماجد الجوكر بتوزيع أعلام الكويت على الكويتيين القادمين إلى دبي والتي رفرفت في جنبات المبنى رقم (1) متمنين لهم قضاء إجازة طيبة في ربوع الإمارات.

ونقل البيان عن نائب رئيس "مطارات دبي" جمال الحاي قوله "أوجه أطيب الأمنيات إلى دولة الكويت الشقيقة بهذه المناسبة العزيزة راجياً لها دوام التطور والإزدهار وإلى شعبها العزيز بموفور الرخاء والمضي قدماً على طريق تحقيق تطلعاته المستقبلية".

وذكرت أن فريق (هويتي) التابع لمطارات دبي يضم ممثلين عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والإدارة العامة لأمن المطارات وجمارك دبي ويهدف إلى إبراز الوجه الحضاري لدولة الإمارات "وجعل منافذ الدولة جسوراً للمحبة والتآخي مع مختلف شعوب وثقافات العالم".