جماهير الهلال (أرشيف)
جماهير الهلال (أرشيف)
الثلاثاء 7 مارس 2017 / 08:53

إبراهيم بكري يكتب: انعموا بالسلام يا جماهير الهلال

أعطني كفك أو فنجان قهوتك، كل هذه الخطوط في يدك تشير إلى لون أزرق يتجه لمنصة الذهب، وبقايا القهوة في قاع الكوب ترسم الهلال. دعني أقول لك: من أنا؟

أعظم عراف في تاريخ البشرية اسمي "نوستراداموس" سأكتب اليوم للجماهير الرياضية في السعودية صفحة جديدة في كتابي الشهير "النبوءات".

أعرف أنكم لا تؤمنون بقراءة الكف أو الفنجان لكن أنتم اليوم تتفقون معي في مراقبة "الأبراج"، قد يكون الهدف مختلفاً فأنا أراقبها لأعرف صفات مواليدها من البشر والأحداث المتوقعة وأنتم من أجل راتبكم الشهري.

سمعت أن يوم الأحد كنتم مشغولين بمباراة الكلاسيكو في الدوري السعودي للمحترفين والتي انتصر فيها الهلال على الاتحاد ليحافظ على الصدارة ويوسع الفارق النقطي.

أعرف ما يشغلك تريد أن تعرف:

هل الهلال سوف يحقق بطولة الدوري؟

خبراء الرياضة يقولون:
(كرة القدم لا تعترف بالمنطق ولا يمكن قياسها بالورقة والقلم وفي 90 دقيقة قد يفوز الفريق الضعيف على القوي ولا يمكن تأكيد أن الهلال بطل الدوري قد يخسر كل مبارياته القادمة).

دعك من هؤلاء الخبراء ولا تصدقهم، أقترب أكثر دعني أقرأ لك "النبوءات" في كفك أو فنجان قهوتك، أقترب لا تقلق.. أقترب أكثر.

الشهر مارس (آذار) ينبض في حياتنا اليوم ويعيش فيه برج "الحوت"، لكل برج صفاته التي تلامس تفاصيل حياتنا وتؤثر علينا بشكل محسوس.

أليس عندكم في السعودية فريق اسمه الهلال وتطلقون عليه:

(الحوت الأزرق)!.

من أهم السمات التي تميز برج "الحوت" أن من ينتمي إليه مخلص ويحب التضحية من أجل إسعاد الآخرين.. هكذا كان فريق الهلال أمام الاتحاد لاعبوه مخلصون في الالتزام بتعليمات المدرب الفنية ويطبقون توجيهات الإدارة بالتهيئة النفسية وكان نجوم الزعيم يضحون في الملعب من أجل سعادة جماهيرهم.

لا يبقى إلا أن أقول:

لا شيء سيقف في طريق الهلال (الحوت الأزرق) سيأكل خصومه، في شهر "مارس" سوف يسعد عشاقه لأنه اليوم يعيش في برجه لا مثيل له.. سيحقق الزعيم بطولة الدوري.

نوستراداموس... أنت عراف... أنت كاهن لا تقول الحقيقة دعني أسألك:

ماذا يجب أن يفعل جماهير الهلال؟

في علم "الأبراج" هناك كثير من الأشياء يحب أن يفعلها عشاق "برج الحوت"، سوف أنسخ لجماهير الهلال بالنص شيئاً مكتوباً لكي يفعلوه:

(يُفضّل برج الحوت الأماكن التي تبعث لهم السلام والهدوء الداخلي، فهم يفضّلون البحر والمناطق الطبيعيّة الهادئة، وأكثر المناطق التي يفضّلها مواليد البرج هي الذهاب في رحلات استرخاء واستجمام على البحر أو المحيط، والتمتّع برياضة السباحة. كما يفضّل مواليد البرج العودة إلى الماضي فتراهم دائماً يتذكّرون ذكرياتٍ من الماضي، ويتمنّون لو تعود لهم).

يا جماهير الهلال انعموا بالسلام.. استمتعوا بالهدوء.. "الحوت الأزرق" بطل الدوري.. اختاروا ما شئتم البحر أم البر افرحوا، الماضي لكم والحاضر لكم ورددوا بصوت عالٍ: (هلالي في الصدارة وكل الأندية بعده.. صدارة بس).

ملاحظة: كل حرف كتب في هذا المقال يمثل رأي "العراف" ولا يمثل صاحب "الهندول".

قبل أن ينام طفل الـــ"هندول" يسأل:

هل يصدق الكاهن "نوستراداموس" أن الهلال في برج "الحوت" سيضمن بطولة الدوري؟

هنا يتوقف نبض قلمي وألقاك بصـحيفتنا وأنت كما أنت جميل بروحك وشكراً لك.

نقلاً عن صحيفة الرياضية السعودية