الخميس 23 نوفمبر 2017

عبدالله السعيد: لا أعاني من الإجهاد.. وجاهز لأبطال أفريقيا

لاعب الأهلي المصري عبدالله السعيد (أرشيف)
لاعب الأهلي المصري عبدالله السعيد (أرشيف)
نفى صانع لعب الأهلي المصري، عبدالله السعيد، معاناته من الإجهاد، مؤكداً على جاهزيتة التامة لخوض منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتأهل الأهلي لدور الـ16 (دور المجموعات) بدوري الأبطال، عقب تخطيه عقبة منافسه بيدفيست من جنوب أفريقيا، أمس الأحد، بالتعادل في مباراة الإياب بدون أهداف.

وكان الأهلي فاز ذهاباً 1-0 قبل نحو أسبوع.

وأدخل الاتحاد القاري للعبة تعديلاً هذا الموسم على المسابقة بحيث يبدأ دور المجموعات من دور الـ16 وليس ربع النهائي.

وقال السعيد في تصريحات لموقع الأهلي الإلكتروني: "البعض يقول أنني أعاني من الإجهاد بشكل مستمر وهي نغمة يرددها البعض دون تقييم منطقي.. أؤدي مع الفريق ومع المنتخب دون شكوى.. وبشكل عام لا أهتم بمثل هذه الأمور".

وأضاف اللاعب: "تركيزي ينصب على التدريبات والمباريات خاصة وأن هناك جهازاً فنياً محترماً في الأهلي وآخر في المنتخب لديه الخبرة لتقييم مستوى اللاعبين ومدى جاهزيتهم الفنية والبدنية للمباريات".

وعبر السعيد عن سعادته بالتأهل لدور المجموعات، مؤكداً أن "الاهلي يسعى لتجنب أخطاء الموسم الماضي (في البطولة القارية) التي تمثلت في إهدار الفرص وأن هناك تركيزاً كبيراً للحصول على كل النقاط".

وخرج الأهلي من ربع النهائي (دور المجموعتين، وفقاً للنظام القديم)، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعة ضمت الوداد البيضاوي المغربي وزيسكو يونايتد الزامبي وإسيك الإيفواري.
T+ T T-