الأربعاء 26 أبريل 2017

كومان: أزمة تجديد العقد لن تؤثر على لوكاكو

مدرب إيفرتون كومان ولاعبه لوكاكو (أرشيف)
مدرب إيفرتون كومان ولاعبه لوكاكو (أرشيف)
يثق مدرب إيفرتون الإنجليزي، الهولندي رونالد كومان، في أن المهاجم روميلو لوكاكو سيواصل تقديم أفضل أداء له مع النادي، رغم عدم وجود تأكيدات على توقيعه على عقد جديد.

ويتصدر لوكاكو، الذي ينتهي عقده خلال عامين، ترتيب هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 21 هدفاً من 28 مباراة، بعدما أحرز هدفين في الفوز 4-0 على هال سيتي، السبت الماضي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن لوكاكو رفض عقداً طويل الأمد من إيفرتون الأسبوع الماضي، كان سيجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي.

وقال كومان للصحافيين: "يعرف الجميع أنه لاعب محترف وسيقدم كل شيء من أجل النادي حتى انتهاء عقده، ولا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل.. نود الإبقاء على أفضل لاعبينا لأننا نحتاجهم من أجل الخطوة المقبلة".

ويتشكك لوكاكو في أن "إيفرتون هو النادي المناسب لطموحاته في التتويج بألقاب كبرى"، إذ يحتل المركز السابع متساوياً مع آرسنال سادس الترتيب الذي لعب مباراتين أقل.

وسيحل إيفرتون ضيفاً على ليفربول رابع الترتيب بعد فترة التوقف الدولي، ثم سيزور ملعب مانشستر يونايتد الخامس، وقال كومان إن "المباراتين محوريتان لتقليص الفارق مع المنافسين".

وتوج إيفرتون بالدوري لآخر مرة في موسم 1986-1987 في نظامه القديم، أما آخر لقب كبير توج به كان كأس الاتحاد الانجليزي في موسم 1994-1995.
T+ T T-