الأحد 28 مايو 2017

استمرار مقاطعة لاعبي منتخب الأرجنتين لوسائل الإعلام

تدريبات منتخب الأرجنتين (تويتر الاتحاد)
تدريبات منتخب الأرجنتين (تويتر الاتحاد)
التزم لاعبو منتخب الأرجنتين، الذين يتوافدون على بوينس آيرس استعداداً لمواجهة تشيلي وبوليفيا، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، بقرار اتخذوه في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بمقاطعة وسائل الإعلام.

ولم يتحدث لاعبون، بينهم سيرجيو أغويرو ونيكولاس أوتاميندي وماركوس روخو وسيرجيو روميرو، مع صحافيين كانوا في انتظارهم بمطار إزيزا الدولي.

ومن المقرر أن يصل القائد ليونيل ميسي اليوم الثلاثاء، برفقة خافيير ماسكيرانو زميله في برشلونة، وستقله سيارة من مدرج الهبوط إلى المجمع التدريبي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم لتجنب التحدث للصحافيين.

وفي نوفمبر (تشرين الثاني) ذكرت وسائل إعلام أن إيزيكيل لافيتزي كان يدخن الماريوانا في المجمع حيث كانت الأرجنتين تستعد لاستضافة كولومبيا في سان خوان.

وبعد الفوز 3-0 في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، قرأ ميسي بياناً على وسائل الإعلام في مؤتمر صحافي أعلن من خلاله أفراد التشكيلة أنهم لن يتحدثوا مع وسائل الإعلام حتى إشعار آخر.

وتستضيف الأرجنتين منتخب تشيلي على إستاد ريفر بليت الخميس المقبل، في مباراة يجب على صاحب الضيافة الفوز بها للصعود إلى أول أربعة مراكز في ترتيب فرق التصفيات.

وتحتل الأرجنتين حالياً المركز الخامس برصيد 19 نقطة، وهو ما يؤهلها لخوض دور فاصل من أجل مقعد في كأس العالم 2018 في روسيا، بفارق نقطة واحدة خلف تشيلي الفائزة بلقب كوبا أمريكا والإكوادور.

وتتصدر البرازيل التصفيات برصيد 27 نقطة تليها أوروغواي برصيد 23 نقطة.
T+ T T-