الخميس 23 مارس 2017 / 13:21

1.1 مليون مسافر عبر مطار دبي الدولي خلال أربعة أيام فقط

تجري الاستعدادات على قدم وساق في مطار دبي الدولي، لضمان استقبال سلس لما يقرب من 1.1 مليون مسافر من المتوقع أن يسافروا عبر المطار خلال أربعة أيام فقط ابتداء من يوم غد الجمعة.

وقالت النائب الأول للرئيس للاتصال والسمعة المؤسسية في مطارات دبي انيتا مهرا، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: "نتوقع أن يستخدم المطار نحو 1.1 مليون مسافر بمعدل 260 ألف مسافر يومياً في الفترة ما بين 24 – 27 مارس(آذار) الجاري خلال عطلة نهاية الأسبوع والربيع، من هنا ننصح مسافرينا الكرام القدوم مبكراً إلى المطار لإنجاز اجراءاتهم بسلاسة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية الحية والاستفادة من العروض التي تقدمها بعض المطاعم والمقاهي وفرص التسوق والاسترخاء".

وأضافت مهرا: "هناك سلسلة من الأنشطة الترفيهية منها دردشة الفيديو الجماعية @ DXB، وعروض #musicDXB لبعض الفنانين وتقديم الهدايا التذكارية وغيرها من النشاطات الأخرى". 

وستقوم مطارات دبي بتعزيز تواجد الموظفين في كافة المرافق الأساسية في المطار لمساعدة المسافرين خاصة العائلات منهم، ابتداء من لحظة وصولهم إلى المطار وانتهاء بوصولهم إلى الطائرة لجعل رحلتهم تجربة سلسة ورائعة، بالتنسيق مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين وشركات الطيران والجهات المعنية الأخرى. في حين يمكن للمسافرين المقيمين الاستفادة من استخدام بطاقة الهوية لإنجاز إجراءات خروجهم ودخولهم في اقل من 15 ثانية فقط.