المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا (أرشيف)
المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا (أرشيف)
الجمعة 24 مارس 2017 / 13:52

باوزا: منتخب الأرجنتين قدم مباراة رائعة

أكد المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، أن فريقه قدم "مباراة رائعة" أمام تشيلي مبرزاً "سعادته الشديدة" بالفوز الذي جاء بهدف نظيف عبر النجم ليونيل ميسي من ضربة جزاء.

وأكد باوزا عقب المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، في بوينوس آيرس ضمن الجولة 13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا: "أنا سعيد للغاية لأننا فزنا بمباراة قدمناها كما توقعنا، بالنسبة لي الفريق قدم مباراة رائعة وتغلب فيها على فريق كبير مثل تشيلي، كنا في حاجة لمزيد من الاستحواذ على الكرة في آخر 15 دقيقة من كل شوط لكن الفريق قدم أداء دفاعياً رائعاً".

وعن دور ميسي في المنتخب قال: "لا أعتقد أن المنتخب يعتمد على ميسي فحسب، بل أعتقد أنه لعب بشكل جيد اليوم".

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من رد اعتباره أمام تشيلي بعدما تغلب عليها بعد الهزيمة على يد "لا روخا" في نهائي كوبا أمريكا العام الماضي بركلات الترجيح، الثاني له على التوالي أمام نفس المنتخب.

وبفوزها قفزت الأرجنتين للمركز الثالث في التصفيات بـ22 نقطة بينما تراجعت تشيلي للمركز السادس بعدما تجمد رصيدها عند 20 نقطة بفارق الأهداف خلف الإكوادور.

وحول مباراة الفريق في الجولة المقبلة أمام بوليفيا في لا باز الثلاثاء المقبل، وما إذا كان ارتفاع البلد سيؤثر على أداء الفريق قال باوزا: "سوف نحاول الدفع بأفضل تشكيلة لتحقيق أفضل نتيجة".