مكان الحادث (المصدر)
مكان الحادث (المصدر)
الجمعة 24 مارس 2017 / 16:17

الإمارات: حادث مروري يودي بحياة 3 مواطنين في خورفكان

24 - الشارقة - صفوان إبراهيم

توفي ثلاثة مواطنين صباح اليوم الجمعة، إثر حادث أليم وقع على امتداد شارع الحراي بمدينة خورفكان، نتيجة السرعة الزائدة وعدم توخي الحيطة والحذر في ظل الأجواء الماطرة التى تشهدها البلاد حالياً، ما أدى إلى انحراف المركبة واصطدامها بأحد أعمدة الإنارة بالطريق.

وقال مصدر في شرطة الشارقة، إنه ورد بلاغ إلى غرفة عمليات مركز شرطة خورفكان الشامل في الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، يفيد بوقوع حادث اصطدام مركبة بعمود إنارة بمنطقة الحراي بخورفكان، وعليه انتقلت دوريات الإنجاد والإسعاف الوطني وقوة من الدفاع المدني إلى موقع الحادث.

وأضاف: "تبين من خلال المعاينة وتخطيط الحادث، أن المركبة كان يستقلها ثلاثة مواطنين تتراوح أعمارهم بين الخامسة عشرة والعشرين عاماً، وأن أسباب الحادث تعود إلى السرعة الزائدة وعدم توخي الحذر أثناء القيادة، في ظل سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية، مما أدى إلى انزلاق المركبة وانحرافها عن الطريق واصطدامها بعمود الإنارة على امتداد شارع الحراي بالاتجاه إلى منطقة الزبارة بخورفكان، وحاول المسعفون جاهدين إنقاذهم ولكنهم فارقوا الحياة بموقع الحادث".



وقدمت القيادة العامة لشرطة الشارقة العزاء لذوي المتوفين، وكررت شرطة الشارقة مناشدتها لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق، بضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة والتقيد بالسرعات المقررة على الشوارع، والحرص على ربط حزام الأمان، لضمان السلامة للجميع.