أفضل ألعاب أندرويد هذا الأسبوع (أرشيف)
أفضل ألعاب أندرويد هذا الأسبوع (أرشيف)
السبت 25 مارس 2017 / 14:32

أفضل ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع

24 - تكنولوجيا

طرحت عدد من الألعاب المميزة على سوق بلاي بأندرويد الأسبوع الماضي، فيما يلي أبرزها:

"Gunpie Adventure"
هي لعبة مغامرات وتصويب جديدة ستقوم خلالها بمواجهة الزومبي ضمن مغامرة مثيرة تدور أحداثها في عدة مناطق أثرية حول العالم من بينها مصر واليونان والصين وأمريكا الجنوبية.

مهمتك في اللعبة هي البحث عن الآثار والمقتنيات القديمة والبقاء على قيد الحياة ومواجهة مخاطر الزومبي الذين يحاولون القضاء عليك.

تضم اللعبة مجموعة منوعة من الأسلحة والسيارات والشخصيات الفريدة وذلك ضمن أكثر من 200 مرحلة مليئة بالمتعة، ومتوفرة مجاناً على متجر جوجل بلاي.

لعبة Super Mario Run
أخيراً جلبت شركة نينتندو لعبتها الشهيرة "Super Mario Run" إلى متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع وذلك بعد حوالي 4 أشهر من إطلاقها على متجر آب ستور.

وسيكون بوسع مستخدمي نظام أندرويد الاستمتاع ببعض مراحل اللعبة مجاناً، بينما يتطلب فتح كافة المراحل داخل اللعبة دفع 10 دولار أمريكي.



لعبة Crash of Cars
لعبة سباقات جماعية عبر الإنترنت ستقوم خلالها بخوض معركة ضد لاعبين آخرين ومحاولة تحطيم سياراتهم، وسيكون هدفك خلال اللعبة جمع أكبر عدد من التيجان والمكافآت قبل أن يتم تحطيم سيارتك من اللاعبين.



لعبة Cluedo
أما إن كنت من محبي ألعاب التحقيقات والجرائم، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة التحقيقات الكلاسيكية "Cluedo".

خلال اللعبة ستبدأ بالتحقيق بجريمة قتل السيد Boddy وذلك داخل قصر أسرة تيودور الحاكمة لإنجلترا خلال القرن الـ16، وجمع الأدلة وطرح الأسئلة على الشهود واستخدام المنطق إلى جانب مهاراتك في التحقيق ستكون الوسائل الوحيدة أمامك للوصول إلى القاتل واكتشاف تفاصيل الجريمة.



لعبة Digit Drop
لعبة ألغاز تعتمد على جمع الأرقام الظاهرة أمامك للوصول إلى العدد المطلوب وكلما قمت باستخدام عدد أكبر من الأرقام خلال الجمع كلما حصلت على معدل أعلى.