تطبيق "superscreen" الجديد لهاتفك (أرشيف)
تطبيق "superscreen" الجديد لهاتفك (أرشيف)
السبت 25 مارس 2017 / 15:40

حول هاتفك الذكي إلى حاسب لوحي مع شاشة Super screen

24 - تكنولوجيا

دعونا نتفق أن القيام ببعض المهام عبر الهواتف الذكية ذات الشاشات الصغيرة يُعد من الأشياء المملة وغير الفعالة على الأقل لدى ملايين المستخدمين الذين يفضلون الحواسيب اللوحية لمهام محددة.

ومن خلال الاعتماد على شاشات كبيرة كشاشة الحاسب اللوحي فإننا سنحظى بتجربة أكثر متعة عند مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية أو ممارسة الألعاب أو قراءة الكتب وغيرها من المهام.

ولكن مع شاشة "Super screen" لن يكون هناك حاجة لشراء حاسب لوحي إلى جانب الهاتف الذكي، حيث يُمكن من خلالها أن تحصل على نفس تجربة الحاسب اللوحي بشاشة كبيرة بالاعتماد على هاتفك الذكي.

فهي عبارة عن شاشة عالية الجودة قياس 10.1 بوصة بدقة 2560 * 1600 بيكسل يُمكنها بث شاشة هاتفك الذكي لاسلكياً بسرعة فائقة ولمسافة 30 متر، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق الخاص بالشاشة على هاتفك الذكي بنظام أندرويد أو آي أو إس ومن ثم مزامنة الهاتف مع الشاشة فقط وحينها ستتمكن من الاستمتاع بتجربة تصفح على شاشة كبيرة.

والميزة الرائعة هنا أن الشاشة تمنحك أدوات تحكم كاملة وشبيهة تماماً بتجربة التحكم بالهاتف الذكي لكن على شاشة أكبر، ولا تقتصر على بث ما يعرضه الهاتف على الشاشة، وبالتالي سيكون بوسعك مثلاً تصفح الويب مباشرة من خلال الشاشة دون الحاجة للعمل على الهاتف.

وتضم الشاشة كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وهو الأمر الذي يتيح للمستخدم التقاط الصور باستخدام الشاشة وحفظها تلقائياً على الهاتف الذكي، وتأتي الشاشة ببطارية بسعة 6000 ميلي أمبير وبمكبرات صوت ستيريو إلى جانب منفذ USB Type-C ومنفذ سماعات 3.5 mm jack.

يشار إلى أن شاشة "Super screen" متوفرة حالياً كمشروع عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكن للمستخدمين طلب نسخة منها مقابل 100 دولار أمريكي أو الاختيار من ضمن الباقات المتوفرة داخل المشروع.

مع العلم أن المشروع استطاع أن يجمع تمويلاً يزيد عن 800 ألف دولار أمريكي لغاية الآن، في حين ستستمر حملة التمويل لغاية 20 أبريل(نيسان) القادم على أن يبدأ شحن المنتج للزبائن في شهر ديسمبر(كانون الأول) نهاية العام.