جانب من تتويج نادي العين (المصدر)
جانب من تتويج نادي العين (المصدر)
السبت 25 مارس 2017 / 18:40

نادي العين يتوج بكأس رئيس الإمارات للجيوجيتسو

بمشاركة أكثر من 300 لاعب يمثلون 14 نادياً من جميع أنحاء الدولة، منهم 278 لاعباً و24 لاعبة، من حملة الحزام، الأبيض، والأزرق، والبنفسجي، والبني، أقيمت الجولة الثالثة والأخيرة من النسخة الأولى لبطولة "كأس رئيس الإمارات للأندية" للجيوجيتسو، في "آيبيك أرينا" بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وحضر مجريات المنافسة، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري، وأعضاء مجلس الإدارة يوسف البطران، محمد بن دلموك، والمدير التنفيذي لاتحاد الإمارات للجيوجيتسو فهد علي الشامسي، بالإضافة إلى أعضاء مجلس أندية نادي العين، الجزيرة، الوحدة، الظفرة، الذيد، الشارقة، عجمان، والعروبة.

وشهدت البطولة فئات فوق (21 عاماً) لكل من الرجال والسيدات، والشباب والفتيات تحت (20 عاماً)، والناشئين والناشئات تحت (17 عاماً).

وقال رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجيوجيتسو، عبدالمنعم السيد محمد الهاشمي: "نبارك لجميع الأندية الفائزة خصيصاً نادي العين الحائز على المركز الأول لتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير، ونيل شرف الحصول على كأس بطولة رئيس الإمارات للأندية للجيوجيتسو في نسختها الأولى، ونبارك لجميع أبطالنا والأندية التي وصلت إلى منصة التتويج".

ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 800 ألف درهم، من بينهم 200 ألف درهم للنادي صاحب المركز الأول في المجموع العام للنقاط والميداليات، فيما يحصل الوصيف على 100 ألف درهم، وصاحب المركز الثالث على 65 ألف درهم.

كما يحصل الفائزون في البطولة على رصيد نقاط في التصنيف الوطني الإماراتي لموسم 2016-2017، بالإضافة إلى نقاط في التصنيف العالمي لنفس الموسم، وذلك وفق المعايير، التي تنص عليها اللوائح والانظمة الخاصة باتحاد الإمارات للجيوجيتسو.