مدرب الخيول سعيد بن سرور (أرشيف)
مدرب الخيول سعيد بن سرور (أرشيف)
السبت 25 مارس 2017 / 22:51

الإماراتي سعيد بن سرور بطلاً لكرنفال كأس دبي العالمي

نجح مدرب غودلفين، الإماراتي سعيد بن سرور، من تحقيق لقبه الثامن ببطولة داربي الإمارات، في بطولة كأس دبي العالمي للخيول في النسخة 22 والتي جرت في مضمار "ميدان" بدبي.

وتمكن مدرب الجواد (ثندر سنو)، سعيد بن سرور، من التتويج بالبطولة البالغ مسافتها 1900 متر، والتي جرت في الشوط الرابع بأمسية كأس دبي العالمي.

كما توج سعيد بن سرور بطلاً لكرنفال كأس دبي العالمي لهذا الموسم، بعد أن رفع رصيده للبطولة الـ13 هذا الموسم، وحتى قبل انطلاق بقية أشواط كأس دبي العالمي، ليصبح بطلاً للكرنفال للمرة الـ9 في تاريخه.

وقال سعيد بن سرور: "فوز "ثندر سنو" لم يكن سهلاً، خاصة وأن السباق يضم نخبة من أقوى الخيول الأمريكية واليابانية وغيرها، لكن "ثندر سنو" أكد قوته وأنه يتمتع بالقوة والسرعة".

وأضاف: "أعتبره فوز متميز سطره مهر رائع اعتاد التفوق والتألق وحقق انتصارات كثيرة، كما قدم عروضاً هائلة في أوروبا وعلى أرض الإمارات، وفوزه كان متوقعاً برغم قوة وصعوبة وعالمية السباق الذي شهد مشاركة نخبة من أفضل خيول اليابان وأمريكا".

وتابع :"المهر البالغ 3 أعوام، ليس عادياً، لأن المسافة جديدة عليه، كون السباقات التي سبق وخاضها لم تتخط الميل، وبرغم ذلك تألق وحقق الفوز على مسافة 1900 متراً، في ظل منافسة شرسة من بقية المشاركين".