الثلاثاء 28 مارس 2017 / 14:07

دورية ماكلارين الفارهة تشارك في منتدى التعاون من أجل الأمن

24 - أبوظبي - هالة العسلي

عرضت القيادة العامة لشرطة دبي خلال مشاركتها في منتدى التعاون من أجل الأمن الذي انطلق اليوم الثلاثاء في العاصمة أبوظبي، دورية ماكلارين الفارهة الخاصة بالأماكن السياحية.

وأوضح الملازم راشد المنصوري من إدارة الشرطة السياحية قسم الدوريات الفارهة في شرطة دبي، لـ24، أنه "من أبرز الدوريات التي تم عرضها في المنتدى سيارة ماكلارين الفارهة S570 الأحدث بين دوريات الشرطة السياحية الأمنية"، مشيراً إلى أن "المركبة تتواجد في الأماكن السياحية وترد على جميع استفسارات الجمهور والسياح".

أحدث التجهيزات الشرطية
وتضم دورية ماكلارين أهم وأحدث التجهيزات الشرطية، منها كاميرات مراقبة عالية الجودة مرتبطة بغرفة العمليات، وبرامج شرطية أخرى تخدم العمل الشرطي، وهي مزودة بمحرك في الجهة الخلفية وليس الأمامية وتبلغ قوتها 570 حصاناً، أما سرعتها فتصل إلى 338 كلم الساعة، وهي أول دورية من نوعها تحمل شعار إكسبو 2020 الجديد.

يذكر أن منتدى التعاون من أجل الأمن انطلق اليوم الثلاثاء، تحت رعاية رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبالشراكة مع "المنظمة الدولية للشرطة الجنائية" "الإنتربول" و"مؤسسة الإنتربول"، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وبحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان.