استخدام شاشات الكمبيوتر في ديكور المنزل (باز فيد)
استخدام شاشات الكمبيوتر في ديكور المنزل (باز فيد)
الثلاثاء 18 أبريل 2017 / 13:56

بالصور: 9 حيل ذكية لاستخدام الشاشات القديمة في ديكور المنزل

24- إعداد: سامي حسين

لا يزال الكثيرون يحتفظون بشاشات الكمبيوتر المكتبية القديمة، على الرغم من انتشار أجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات المسطحة على نحو واسع، وبدلاً من رمي هذه الشاشات، يمكن الاستفادة منها بتصاميم مبتكرة في ديكور المنزل.

ويقدم موقع باز فيد مجموعة من الاستخدامات التي يمكن من خلالها إعادة توظيف شاشات الكمبيوتر القديمة في ديكور المنزل بشكل أنيق.

1- أصيص للنباتات



يمكن الاستفادة من الشكل الهرمي لشاشات الكمبيوتر وتحويلها إلى أصيص للنباتات، وذلك بعد تفريغها من محتواها وطلائها باللون المناسب.

2- حوض للأسماك



يتم تحويل شاشة الكمبيوتر إلى حوض للأسماك بعد إغلاق كافة الفتحات التي تسرب المياه، وتوضع الأسماك الملونة بداخلها، وتظهر كأنها مشهد تلفزيوني تحت البحر.

3- عرض مسرحي



على الرغم من أن عروض الدمى أصبحت أمراً من الماضي، إلا أن من الممتع من وقت لآخر تسلية الأطفال بعروض بسيطة، ويمكن استخدام شاشة الكمبيوتر لهذا الغرض.

4- منزل للقطة



يرغب الكثيرون بتخصيص صورة قطة كخلفية لشاشة الكمبيوتر، ويمكن لهؤلاء تحويل شاشة الكمبيوتر إلى منزل للقطة بعد تزويده بالتجهيزات اللازمة لذلك.

5- قن للدجاج



أما بالنسبة لمربي الدجاج، فيمكن استخدام عدة شاشات تضع الدجاجات البيض بداخلها.

6- درج للكتب والمجلات



من المفيد استخدام شاشات الكمبيوتر القديمة كأدراج لحفظ الكتب والمجلات والأغراض المبعثرة هنا وهناك في الغرفة.

7- سلة مهملات



يمكن بساطة تحويل شاشات الكمبيوتر القديمة إلى سلة مهملات أنيقة لغرفة المكتب، ترمى فيها الأوراق والأوساخ بعد وضع كيس من النايلون بداخلها.

8- لوح لتعليق المصلقات



بدلاً من تعليق الملصقات وأوراق الملاحظات على الحائط، تستخدم شاشة الكمبيوتر القديمة لهذا الغرض بعد تفريغها وتزويدها بلوح من الفلين أو الخشب.

9- إطار للصور واللوحات



ولعشاق الفن واللوحات الجدارية، يمكن استخدام شاشات الكمبيوتر وخاصة المسطحة منها كإطار للصور واللوحات الفنية.