الأربعاء 18 أكتوبر 2017

هنية: قادرون على الكشف عن قتلة مازن فقهاء

نائب رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية
نائب رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية
جدد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، اليوم الجمعة، على أن الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، قادرة على كشف قتلة القيادي في القسام مازن فقهاء، والذي اغتيل في غزة، نهاية الشهر الماضي.

وقال هنية في كلمة له: "نعلم أن الكل يتابع ويترقب تداعيات الاغتيال، وأين وصلت الجهود فيه لكن نقول وبدون تفاصيل إن الأجهزة الأمنية التي نجحت بكشف اللثام عن كثير من الجرائم السياسية والأمنية والجنائية قادرة على كشف اللثام بجريمة فقهاء".

وأضاف، "المعركة الأمنية دائماً ما تكون تحت الطاولة، وتجري بسرية تامة لكن نحن على ثقة أنها ستصل يوماً ما إلى أولئك المجرمين القتلة".

وتابع هنية، "الإجراءات الأمنية والتي من ضمنها بعض الحواجز وإغلاق للبحر والمعابر كلها مؤقتة ومرحلية ومحكومة بظرفها، ولا يمكن أن تكون على حساب المواطن".

من ناحية أخرى، أكد هنية أن الأسرى المضربين عن الطعام يخوضون معركة الكل الفلسطيني، مشدداً على أن ما لدى المقاومة من أسرى إسرائيليين قادرة على تحريرهم.

وقال هنية: "نتابع حالة الجدال والصراخ والتقاذف داخل أروقة القرار والمجتمع الإسرائيلي فيما يتعلق في الجنود الإسرائيليين الموجودين بين يدي كتائب القسام الجناح العسكري لحماس".
T+ T T-