مدرب الوحدة خافيير أغيري (تويتر)
مدرب الوحدة خافيير أغيري (تويتر)
الأحد 23 أبريل 2017 / 23:56

أغيري: سنتمسك بالأمل في أبطال آسيا حتى الرمق الأخير

أكد مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، المكسيكي خافيير أغيري، على قوة مباراة فريقه أمام الريان القطري بدوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها غداً الإثنين على إستاد آل نهيان في أبوظبي، مشيراً إلى أن فريقه يتطلع لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين بدور المجموعات ويتمسك بحظوظه في التأهل لدور الـ16.

وقال أغيري في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: "اكتسب فريقي المزيد من الخبرات التي سيكون لها تأثيرها الإيجابي على مستقبل الفريق، وهذا شيء مفرح جداً بالنسبة لي، وفريقي كان يستحق الأفضل في المجموعة لكننا سوف نتمسك بالأمل حتى الرمق الأخير".

وتابع المدرب المكسيكي: "بغض النظر عن بلوغ الفريق للدور المقبل من عدمه، اكتسب الكثير من الخبرات التي ستساهم في تطوير أداء اللاعبين في المستقبل، قدم الفريق مستويات جيدة، وكان يستحق تحقيق نتائج أفضل من التي انتهت عليها مبارياته السابقة بالمجموعة".

وأضاف أغيري: "تغييراتي ستكون محدودة للظروف المحيطة بالفريق سواء الإيقاف أو الإصابة، لاسيما وأن الفريق سيفتقد جهود محمد عبدالباسط بسبب الإيقاف وسيكون محمد العكبري بديلاً له".

وعن مبادرة نادي الوحدة بتخصيص نصف دخل مباراة الريان لصالح حملة لأجلك يا صومال يقول المدرب المكسيكي: "مبادرة رائعة، والجميع سواء لاعبين أو جماهير يتمنون المشاركة في تلك المباراة التي تكتسي بالطابع الخيري الإنساني في المقام الاول".