من تتويج فريق الناشئين لكرة السلة في الشارقة بلقب الكأس (أرشيف)
من تتويج فريق الناشئين لكرة السلة في الشارقة بلقب الكأس (أرشيف)
الإثنين 24 أبريل 2017 / 07:52

عيسى هلال: مستقبل كرة السلة في الشارقة

أعرب أمين السر العام في النادي الشارقة عيسى هلال، عن سعادته بإضافة لعبة كرة السلة في النادي لقباً جديداً، مشيراً إلى أن وصول جميع فرق المراحل السنية في النادي إلى المراحل النهائية، دليل على أن اللعبة بخير والمستقبل سيكون حتماً لكرة السلة الشرقاوية، بحسب صحيفة الخليج اليوم الإثنين.

وذكر أن ما تحقق نتيجة عمل متواصل من جانب مجالس إدارات النادي التي تولّت المسؤولية على مدار السنوات الماضية.

وأكد أن إدارة النادي برئاسة الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني وفّرت كل سبل النجاح لدعم كافة فرق النادي وبصفة خاصة فرق المراحل السنية، ليس في كرة السلة فقط بل على مستوى كل الألعاب، لكونها تمثل مستقبل النادي وواجهته محلياً وخليجياً وعربياً.

وأشار أن الإدارة بجانب اختيارها الدقيق لأفضل الأجهزة الفنية والإدارية، قامت بتوفير معسكرات خارجية لكافة المراحل السنية لتكوين جيل مميز من اللاعبين القادرين على تشريف النادي وكافة المنتخبات الوطنية.

وأكد عيسى هلال أن الفريق الأول لكرة السلة في النادي سيعود لعهد حصد البطولات من جديد بعد عامين على الأكثر، خاصة بعد تصعيد فرق المراحل السنية في النادي إلى الفريق الأول.

 وذكر أن خريطة اللعبة حالياً تشير إلى عودة أندية الشارقة والنصر والوحدة إلى الصدارة لكونها الفرق الأكثر اهتماماً بالمراحل السنية.

 وحرص أمين السر العام في نادي الشارقة على توجيه الشكر إلى كافة الأجهزة الفنية والإدارية لقطاع كرة السلة في النادي بقيادة عضو مجلس إدارة النادي المشرف العام على اللعبة، عدنان الخيال، لما بذلوه من جهد ساهم فيما تحقق من إنجاز.