الرميثي ومندوب "فيفا" أثناء الكشف عن شعار كأس العالم للأندية (المصدر)
الرميثي ومندوب "فيفا" أثناء الكشف عن شعار كأس العالم للأندية (المصدر)
الإثنين 24 أبريل 2017 / 08:30

كأس العالم للأندية الإمارات يكشف النقاب عن باقات السفر

أطلقت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس العالم للأندية الإمارات "FIFA 2017" مجموعة من عروض السفر، بأسعار تبدأ من 375 دولار للشخص الواحد، وذلك لحضور بطولة كرة القدم الأكثر إثارة على الأجندة الرياضية في الإمارات.

ومن المقرر استضافة النسخة الـ14 من البطولة، في الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر (كانون الأول) في أبوظبي والعين.

ويأتي إطلاق عروض السفر الخاصة في أعقاب إطلاق مجلس أبوظبي الرياضي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، مبادرة الرياضة في أبوظبي الجديدة، التي تهدف إلى تشجيع المزيد من الزوار على ممارسة التمارين الرياضية ومتابعة الفعاليات الرياضية والمشاركة بها في الإمارة.

وقال مدير البطولة، عارف حمد العواني: "نقدم لجميع عشاق كرة القدم تجربة كروية فريدة في الدولة، حيث سيعيشون ذكريات تدوم مدى العمر.. إنها فرصة ذهبية للحضور ومتابعة أفضل أندية كرة القدم في العالم يخوضون منافسات مثيرة للفوز بلقب كأس العالم للأندية الإمارات.. سوف تحبس هذه البطولة أنفاس المتابعين على مدى 8 مباريات مليئة بالتشويق بين ألمع نجوم الكرة في العالم".

وشهدت النسخ السابقة من البطولة فوز عدد من أكثر الأندية شعبية في العالم، مثل برشلونة، ريال مدريد، مانشستر يونايتد، كورينثيانز، وبايرن ميونيخ.

وسوف يتم عرض الكأس الذي سيرفعه الفريق الفائز ببطولة كأس العالم للأندية FIFA في سوق السفر العربي هذا الأسبوع.

ويمكن لعشاق كرة القدم التوجه إلى جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ME2115 في المعرض، والتقاط "سيلفي" مع أحد أشهر الكؤوس في عالم كرة القدم في أي وقت من 24 إلى 27 أبريل (نيسان).

تفاصيل عن عروض السفر: (تطبق الشروط والأحكام)
· فئة 3 نجوم: 1380 درهم (375 دولار).
· فئة 4 نجوم: 1500 درهم (408 دولار).
· فئة 5 نجوم: 2100 درهم (572 دولار).

* تشمل العروض تذاكر الفئة 2 للشخص الواحد لمدة 3 أيام، تضم مباريات (الدور نصف النهائي: 12 و13 ديسمبر (كانون الأول)، ومباراة المركز الثالث والنهائي: 16 ديسمبر (كانون الأول)، حيث يتقاسم شخصان غرفة مزدوجة.

تتوفر طلبات الغرفة المفردة عند الطلب.