كاراغر وسونيس
كاراغر وسونيس
الإثنين 24 أبريل 2017 / 11:21

كاراغر وسونيس يشككان بقدرة ليفربول على بلوغ "الأبطال"

يشعر ثنائي ليفربول السابق، غريم سونيس وجيمي كاراغر، بالقلق بشأن قدرة فريقهما على التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد خسارة غير متوقعة 1-2 أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

ويتقدم ليفربول، صاحب المركز الثالث في الدوري، بنقطتين على مانشستر سيتي و3 نقاط على مانشستر يونايتد، لكن يتبقى مباراتان إضافيتان لقطبي مانشستر.

ولا يزال فريق يورغن كلوب الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري هذا الموسم، لكن مرماه استقبل عدداً من الأهداف يفوق تقريباً كل فرق النصف الأعلى من الجدول.

وألقى المدافع السابق كاراغر، الذي أحرز لقب دوري الأبطال بعد انتفاضة مذهلة أمام ميلان في نهائي 2005، بالمسؤولية في هدفي كريستال بالاس على قلب الدفاع الحالي ديان لوفرين.

وقال كاراغر لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية، حيث يعمل كمحلل رياضي: "إنه أحد أكثر لاعبي التشكيلة خبرة ارتكب خطأين عندما حاول القفز لإبعاد الكرة".

وأضاف: "لا تزال موجودة نفس المشكلات التي تحدثنا عنها طوال الموسم، والمتعلقة بقلب الدفاع والركلات الثابتة.. أعتقد أن الفريق أصبح في صراع قوي الآن".

وتابع: "دخلت فرق مانشستر يونايتد وسيتي وآرسنال المنافسة بقوة. هذه دفعة كبيرة ليونايتد وآرسنال بتحقيق الفوز ثم متابعة نتيجة ليفربول".

وفاز يونايتد 2-0 على مضيفه بيرنلي في الدوري، بينما بلغ آرسنال نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بتفوقه 2-1 على مانشستر سيتي، عقب وقت إضافي أمس الأحد.

وأكد كاراغر أن ليفربول بات متوقعاً في أسلوب لعبه، وقال: "يعرف كل فريق كيف يلعب أمام ليفربول.. لا يوجد جناح بدون وجود ساديو ماني، والتغييرات جاءت متأخرة جداً".

ويعتقد سونيس، الذي يعمل كمحلل رياضي أيضاً، وفاز سابقاً بـ3 كؤوس أوروبية و5 ألقاب للدوري مع ليفربول، أن فريقه السابق يحتاج للفوز في آخر 4 مباريات، أمام واتفورد وساوثامبتون ووست هام يونايتد وميدلسبره، لإنهاء المسابقة في المربع الذهبي.

وقال سونيس: "لا يتحمل الفريق أي تعثر جديد".