محمد بن زايد آل نهيان خلال استقباله للأبطال (تويتر)
محمد بن زايد آل نهيان خلال استقباله للأبطال (تويتر)
الإثنين 24 أبريل 2017 / 21:38

محمد بن زايد يستقبل أبطال "أبوظبي العالمية للجوجيتسو"

استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مجلس سموه بقصر البحر اليوم الإثنين، لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو الحائزين على الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية التاسعة لمحترفي الجوجيتسو 2017.

وحضر اللقاء ممثل الحاكم في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ورئيس ديوان ولي عهد أبوظبي الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين في الدولة وعدد من المواطنين.

ورافق لاعبي المنتخب الوطني للجوجيتسو، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو عبدالمنعم الهاشمي، وأعضاء الاتحاد الإماراتي والجهازين الإداري والفني للمنتخب الوطني.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الأبطال الذين حققوا نتائج مشرفة في فئتي الصغار والكبار في البطولة التي اختتمت فعاليتها السبت، في صالة آيبك أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وأعرب سموه عن سعادته بتجدد اللقاء مع أبنائه الفائزين "وبالنتائج التي أثلجت صدورنا جميعاً وبما حققوه من مستوى عال ومتقدم في هذه الرياضة الشيقة".. مشيداً بجهود اللجان المنظمة واللاعبين والجهازين الفني والإداري التي أدت جهودهم وتضافرها مع إصرار اللاعبين وتميزهم إلى تحقيق نتائج مشرفة عالمياً في سجل رياضة الجوجيتسو.

كما أعرب سموه عن شكره وتقديره للشركات والمؤسسات الراعية لبطولة أبوظبي والتي كان لها الأثر الطيب في تقدم وتميز هذه البطولة على المستوى العالمي.