تعبيرية
تعبيرية
الخميس 27 أبريل 2017 / 18:54

أفضل 7 هدايا غير مكلفة يمكن للمسافر شراؤها

24: - يوسف محمد

يعتبر شراء الهدايا من أكثر الأشياء التي تقض مضجع المسافر أثناء القيام برحلته، وعادة ما يجد صعوبة كبيرة في اختيار الهدايا المناسبة لأفراد عائلته وأصدقائه.

ولكي يرضي المسافر جميع الأذواق قد يعمد إلى شراء هدايا باهظة الثمن قد تشكل عبئاً مادياً عليه أثناء سفره، وتؤدي إلى كسر ميزانيته المخصصة للرحلة. لذا فقد أورد موقع "فرومرز" الإلكتروني 5 هدايا مناسبة ورخيصة يمكن للمسافر شراؤها لذويه دون أن يؤثر ذلك على ميزانية رحلته.

1- حقيبة لجهاز اللابتوب 
يعتبر هذا النوع من الحقائب هدية مناسبة وغير مكلفة، لذا لا تتردد في شرائها لمن تحب.



2- القفازات
قد تكون هذه الهدية متواضعة ولكنها مفيدة في الشتاء، ويمكن شراؤها من متاجر الملابس بسعر رخيص.



3- النظارات الشمسية
تعتبر النظارات الشمسية من الهدايا الجميلة التي يمكن أن يشتريها المسافر بسعر معقول. هنالك الكثير من المتاجر في جميع أنحاء العالم، تبيع نظارات شمسية رخيصة ومتينة في آن معاً.



4- الوشاح
الوشاح هدية مناسبة للنساء والرجال معاً، وتأتي بأشكال وألوان متعددة ترضي جميع الأذواق، وهي غير مكلفة وتناسب ميزانية المسافر.



5- الألعاب
لا بد من الأخذ بعين الاعتبار هدايا الأطفال لأنها تدخل البهجة والسرور إلى قلوبهم، وعادة ما تتوفر الألعاب بجميع أنواعها بأسعار معقولة في متاجر بيع الألعاب.



6- الملابس الخفيفة
تمثل الملابس الخفيفة مثل القمصان ذات الأكمام القصيرة، أو القبعات من أكثر الأشياء التي يمكن للمسافر أن يشتريها بأسعار مناسبة.



7- الحلي التقليدية
الحلي التقليدية منتشرة في الأسواق الشعبية والأماكن السياحية بكثرة، وهي هدية مثالية غير مكلفة ولا تأخذ حيزاً كبيراً بين الأمتعة.