الأهلي والشارقة (تويتر)
الأهلي والشارقة (تويتر)
السبت 29 أبريل 2017 / 20:06

دوري الخليج العربي: ديوب ينقذ الأهلي من الخسارة أمام الشارقة

أنقذ السنغالي ماخيتي ديوب الأهلي من الخسارة من الشارقة وأهدى فريقه نقطة بالتعادل 2-2، اليوم السبت في الجولة 24 من دوري الخليج العربي، ليرتفع رصيد "الفرسان" إلى 52 نقطة مقابل وصول رصيد "الملك" إلى 25 نقطة

البداية جاءت قوية من الشارقة الذي سجل هدفاً مبكراً عن طريق الفنزويلي ريفاس الذي استغل عرضية جمال معروف وحولها في مرمى ماجد ناصر في الدقيقة التاسعة.

حاول الأهلي تسجيل التعادل وكان قريباً من الهدف الأول في الدقيقة 12 من هجمة جميلة لعبها جيان إلى ديوب الذي هيأها إلى ريبيرو ولكن الأخير سدد الكرة بعيداً عن المرمى.

في المقابل شكلت الهجمات المرتدة لنادي الشارقة خطورة كبيرة على مرمى الأهلي وكاد ريفاس أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية سقطت من يد الحارس ماجد ناصر قبل أن يمسكها مجدداً.

وفي الشوط الثاني ضغط الأهلي بحثاً عن التعادل وكاد السنغالي ماخيتي ديوب أن يسجل الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 60 من كرة عرضية لعبها البرازيلي ريبيرو وحولها ديوب برأسه في يد حارس مرمى الشارقة محمد يوسف.

وفي الدقيقة 65 احتسب الحكم عبد الله العاجل ركلة جزاء لمصلحة أحمد خليل، سددها الغاني جيان مسجلاً هدف التعادل، قبل أن يحصل الشارقة على ركلة جزاء في الدقيقة 80، ورد ماخيتي ديوب بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 من كرة رأسية رائعة لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.