مدرب الجزيرة تين كات (تويتر)
مدرب الجزيرة تين كات (تويتر)
الأحد 30 أبريل 2017 / 00:00

تين كات: لم أتوقع الفوز بلقب دوري الخليج العربي

أكد مدرب الجزيرة، الهولندي تين كات، أنه لم يتوقع الفوز باللقب بسبب بعض المشاكل التي واجهها الفريق خلال مشواره هذا الموسم.

وقال تين كات (62 عاماً) في مقابلة مع قناة أبوظبي الرياضية التلفزيونية، بعد التتويج الذي ضمن له المشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات في نهاية 2017: "لم أتوقع الفوز باللقب على الإطلاق.. لكن بعض الناس كانوا يعتقدون في إمكانية التتويج.. المدير الرياضي أبلغني بذلك".

وأضاف: "بدأنا تدريجياً العمل بشكل جيد واكتساب الثقة وتجاوز بعض المشاكل التي واجهتنا مثل اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق واستقبال آخرين انضموا حديثاً.. شكلنا فريقاً قوياً يضم لاعبين يتنافسون من أجل المشاركة ويحبون بعضهم البعض في الوقت ذاته".

وتابع: "بعد مباراتنا على أرضنا ضد الأهلي، وتقديم مباراة جيدة رغم طرد المغربي مبارك بوصوفة، أدركت أنه يمكن أن ننافس ولا نفوز باللقب.. شاهدت كل اللاعبين يقدمون أفضل ما لديهم واقتنصنا النقاط الثلاث، أعتقد أن اللاعبين الدوليين لم يكونوا سعداء بعد كل خسارة مع المنتخب في تصفيات كأس العالم، وكانت مهمتي محاولة إخراجهم من هذه الحالة النفسية السيئة لأننا يجب أن نستمر في التنافس، أحب اللاعبين المبتسمين الذين يعملون بجدية طيلة الوقت".