من المشاركات السابقة (أرشيف)
من المشاركات السابقة (أرشيف)
الأحد 30 أبريل 2017 / 11:04

نائب رئيس الاتحاد الدولي: بطولة الشيخة فاطمة مثار فخر لأسرة الرماية

أشاد نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الايطالي، البرلماني لوشيانو روسي، ببطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، قائلاً: "إن ما حققته البطولة خلال جولتيها الآسيوية بالإمارات والأفريقية بمصر، مثار فخر واعتزاز ليس للراميات فحسب بل لأسرة الرماية الدولية عامة والرماية النسائية خاصة إذ جمعت بين الجانبين الفني والمادي فاستقطبت الجميع من أنحاء العالم".

وقال لوشيانو "إن مبادرة ومكرمة "أم الامارات" سوف تظل محل تقدير واعتزاز الأسرة الدولية لما وفرته على الاتحادات الوطنية والاتحاد الدولي من جهد ومال وحققت للرماية النسائية ما كانت تصبو اليه من اهتمام بهذه الشريحة التي لم تجد منا حتى الان ما يليق بها".

وأكد أن ما قدمته وتقدمه دولة الامارات لرياضة الرماية مثال يحتذى به سواء من خلال مبادراتها غير المسبوقة او استضافتها لأكبر البطولات أو تنظيمها للبطولات في مختلف ميادين العالم.

وقال نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية رئيس الاتحاد الايطالي: "إننا سنسعد وبكل فخر باستضافة الجولة الثالثة من البطولة خلال الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس (آب) المقبل في مدينة تودي الإيطالية قلب أوروبا وسنسعى لأن تكون جولة لا تنسى".