د. علي بن تميم
د. علي بن تميم
الجمعة 5 مايو 2017 / 20:28

د. علي بن تميم: النفيسي إخواني باطني وموقف الإمارات والسعودية الحاسم من الإخوان يؤلمه وصحبه

قال مدير عام شركة أبوظبي للإعلام د. علي بن تميم إن "ولاء السياسي الكويتي عبدالله النفيسي لإرهاب تنظيم الإخوان المسلمين".

واعتبر بن تميم في سلسلة من التغريدات على حسابه في تويتر أن "العقدة التي يحملها النفيسي من الإمارات ومهما حاول إخفاءها بحجج واهية وتلاعب بالكلمات يبقى سببها واحداً: ولاؤه الباطني لتنظيم الإخوان الإرهابي".

وقال إنه "لطالما تألم النفيسي وغيره من الإخوان المقنعين جراء سياسات الإمارات الحازمة والحاسمة تجاه تنظيم الإخوان الإرهابي.. وسيظل يتألم".

وتساءل بن تميم "ألم يدرك النفيسي بعد، أن معظم مشكلات المنطقة سببه الإسلام السياسي.. أم أنه مُصر على التمسك بحبال الوهم. إيران والإخوان وجهان لعملة واحدة".

وتابع مدير عام أبوظبي للإعلام: "سنقف علانية ضد أجندة الإسلام السياسي التدميرية، وخصوصاً تنظيم الإخوان الإرهابي. فهل يملك النفيسي شجاعة الكشف عن أجنداته الخفية ضد الإمارات؟".

وأكد أن "الإمارات في اليمن تعمل بتنسيق كامل وواضح مع السعودية وذلك لتحريره من الأجندة الإيرانية، وهذا سرّ تحرك أذناب الإخوان الآن ضد الإمارات".

وأوضح بن تميم في تغريداته: "لقد قالها محمد بن زايد ومحمد بن سلمان بوضوح: تنظيم الإخوان الإرهابي وبعد فشل جميع محاولاته التخريبية يسعى إلى بث الفتن. فشل سابقاً وسيفشل دوماً".

وختم بالإشارة إلى أنه "لقد راهن الإخوان على أن تغير المملكة (السعودية) موقفها وهالهم ثبات الموقف بل شدة حسمه. لا مكان للإخوان في المنطقة العربية. وهذا يؤلم النفيسي وصحبه".