الشيخ محمد بن زايد يطمئين على أحد مصابي القوات المسلحة (وام)
الشيخ محمد بن زايد يطمئين على أحد مصابي القوات المسلحة (وام)
الأحد 7 مايو 2017 / 20:12

محمد بن زايد يزور مصابي القوات المسلحة الإماراتية والسودانية في مستشفى زايد

زار ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأحد، المصابين من القوات المسلحة الإماراتيو والقوات المسلحة السودانية المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية "إعادة الأمل" في اليمن، والذين يتلقون العلاج في مستشفى زايد العسكري بأبوظبي.

واطمأن الشيخ محمد بن زايد خلال الزيارة على صحة فاضل أحمد المهيري من منتسبي القوات المسلحة، وثلاثة من منتسبي القوات السودانية.

وتبادل الحديث مع المصابين وذويهم والطاقم الطبي المشرف على علاجهم حول طبيعة ومراحل وخطط العلاج القائمة، داعياً أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل وأن يردهم إلى أسرهم معافين سالمين.



وثمن ولي عهد أبوظبي "صور الصمود والشجاعة والبطولة التي يتحلى بها أبناء قواتنا المسلحة مع إخوانهم رفاق السلاح من القوات السودانية، وبقية قوات التحالف العربي، وما يبدونه من إصرار وعزيمة وإقدام وكفاءة في ميادين القتال في مهمتهم النبيلة للدفاع عن إخوانهم في اليمن".



ومن جانبهم، عبر المصابون عن تقديرهم لهذه الزيارة مؤكدين أنهم ينتظرون استكمال العلاج والعودة لينضموا مجدداً إلى صفوف قوات التحالف ليواصلوا مع إخوانهم واجبهم الوطني.