السبت 13 مايو 2017 / 23:56

دهاليز الظلام يتصدر تويتر قبل 24 ساعة من بدء كشف جرائم الإخوان

24 - إعداد: محمود غزيّل

سجل موقع تويتر هذا المساء، تصدر هاشتاق #دهاليز_الظلام ترند دولة الإمارات العربية المتحدة، مستبقاً عرض الجزء الأول من سلسلة وثائقية تتناول إجرام تنظيم الإخوان المسلمين.

وأفادت مواقع متابعة للهاشتاقات، أن #دهاليز_الظلام استطاع منذ ساعات المساء الأولى أن يتصدر ترند موقع تويتر، مسجلاً قرابة 31 مليون تفاعل حتى تاريخ كتابة هذا التقرير، ومن المتوقع أن يزداد هذا الرقم مع اقتراب ساعة العرض المقررة للجزء الأول بعنوان "البدايات وجذور التآمر" غداَ الأحد الساعة 9:30 مساء بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي.



وبحسب ما أفادت به القناة، فإن السلسلة الوثائقية تتناول تاريخ إرهاب تنظيم الإخوان السري في الإمارات، مستعينة بالأدلة والاعترافات الحصرية، منذ لحظات التأسيس وحتى محاكمة الـ2 من يوليو (تموز).

وبحسب مجموعة من التغريدات التي نشرت عن طريق الهاشتاق، فقد أجمعت على ضرورة الاستمرار في فضح المخططات التي ترسمها التنظيمات الإرهابية، لاسيما الإخوان، حيث تظهر الأدلة بشكل مستمر على تورطهم في زعزعة الأمن والاستقرار أينما حلوا.





وأكد البعض ضرورة أن تحذو حكومات العالم نفس خطوات الحكومة الإماراتية في تعقب هذه الفلول الإجرامية وإلقاء القبض عليها قبل حدوث أي طارئ أمني.

يذكر أن سلسلة "دهاليز الظلام" أعدها ويقدمها حمدي ياسين ومن إخراج عمر إبراهيم، ومن إنتاج تلفزيون أبوظبي.

وسيبث الجزء الثاني يوم الثلاثاء 16 مايو بعنوان "الاستقطاب والبيعة"، أما الجزء الثالث فسيعرض يوم الأحد 21 مايو بعنوان "سقوط الأقنعة"، وسيعرض الجزء الرابع والأخير يوم الثلاثاء في 23 من الشهر الجاري تحت عنوان "عدلٌ في وضحِ النهار".