الأحد 14 مايو 2017 / 14:24

دبي: السجن 3 سنوات لخليجية قتلت طفلها بالدوس عليه

أصدرت محكمة الجنايات في دبي، اليوم الأحد، حكماً بالسجن لمدة 3 سنوات بحق ربة بيت خليجية متهمة من قبل النيابة العامة بقتل طفلها البالغ من العمر 14 شهراً عمداً عبر "الدوس" على بطنه.

وكانت المتهمة التي تابع 24 قضيتها تمسكت أمام الهيئة القضائية بإنكار ارتكابها للجريمة المروعة، مشيرة إلى أنها "لم تقتل طفلها"، وذكرت أنها "ربت أشقاء الطفل إضافة إلى أشقائها وشقيقاتها خلال حياتها، وأن الطفل الضحية كان مريضاً وأنهم كانوا يبحثون عن العلاج لمرضه وسافروا به إلى خارج الدولة لعلاجه وأن وفاته لم تكن هي السبب بها".
  
قتلته
وكانت النيابة العامة قالت عند إحالة القضية للمحكمة إن "المتهمة البالغة من العمر 33عاماً، قتلت طفلها عمداً بأن طرحته على أرضية صلبة وداست على بطنه بقدميها بقوة وعنف قاصدة إزهاق روحه ما انتهى إلى وفاته"، ووفقاً لإفادة خادمة المتهمة فإنها كانت تعامل طفلها بعنف وتضربه وتتركه يبكي طوال الليل.

سبب الوفاة

وأكد تقرير الطب الشرعي أن "التشريح للطفل أظهر تعرضه إلى إصابات في الرأس والعنق والبطن والظهر والفخذ نتيجة الضرب بجسم صلب"، مبيناً أن "السبب الرئيسي وراء الوفاة يعود إلى نزيف داخلي في البطن وتهتك في الأمعاء جراء الضرب".